برشلونة يرفض انتقال غريزمان لأتلتيكو.. والسبب سواريز!

2021-07-12 13:23
لاعب برشلونة أنطوان غريزمان ينتهي عقده مع ناديه في يونيو/حزيران 2024 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ترفض إدارة نادي برشلونة التفريط في خدمات الفرنسي، أنطوان غريزمان، لصالح فريقه السابق أتلتيكو مدريد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وتفضل رحيل اللاعب إلى أحد الأندية في إيطاليا أو إنجلترا.

وينتهي عقد أنطوان غريزمان مع نادي برشلونة في يونيو/حزيران عام 2024، وتبلغ قيمته السوقية الحالية 60 مليون يورو، وذلك بحسب بيانات موقع "ترانسفير ماركت".

لماذا يرفض برشلونة رحيل غريزمان إلى أتلتيكو مدريد؟

وبحسب صحيفة "آس" الإسبانية فإن غريزمان أعطى الأولوية للعودة لناديه السابق أتلتيكو مدريد، وهو الأمر الذي رفضته إدارة برشلونة؛ حتى لا تساهم في تقوية صفوف أحد منافسي البارسا الأقوياء.  

وأضافت الصحيفة أن برشلونة لا يريد تكرار سيناريو مهاجمه السابق، لويس سواريز، الذي رحل العام الماضي إلى أتلتيكو مدريد، وساهم بقوة في حصوله على لقب الدوري الإسباني هذا الموسم.

وقالت صحيفة "آس": "برشلونة تعلم الدرس من سواريز، ويرفض انتقال غريزمان إلى أتلتيكو مدريد... الكتالونيون غير مستعدين لتقوية منافسيهم".  

هل يبرم برشلونة صفقة تبادلية؟

 

وتبدو إمكانية حدوث صفقة تبادلية بين برشلونة وأتلتيكو مدريد صعبة؛ لأن برشلونة لا يهتم بأي لاعب في الفريق المدريدي.

ويسعى النادي الكتالوني لمغادرة غريزمان إلى إيطاليا أو إنجلترا، حيث يمكن أن يساعد انتقاله في تمويل تمديد عقد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، وهو أمر صعب في الوضع الحالي في ضوء جدول رواتب برشلونة.

ما هي أرقام غريزمان مع برشلونة وأتلتيكو مدريد؟

وخلال مسيرته مع برشلونة منذ حضوره في يوليو/تموز عام 2019، لعب غريزمان 99 مباراة، وسجل 35 هدفًا، وصنع 17 هدفًا.

بينما خاض اللاعب صاحب الـ30 عامًا مع فريقه السابق أتلتيكو مدريد 257 مباراة، وأحرز 137 هدفًا، وقدم 50 تمريرة حاسمة.

شارك: