كومان يزيد الغموض بشأن مستقبل ميسي وغريزمان

2021-07-09 17:12
ليونيل ميسي وأنطوان غريزمان خلال إحدى مواجهات الموسم الماضي (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

امتنع المدير الفني لنادي برشلونة، رونالد كومان، عن الإدلاء بتفاصيل حول استمرار الفرنسي أنطوان غريزمان بين صفوف البلاوغرانا وعبر عن قلقه بشأن مستقبل ليونيل ميسي مع الفريق.

كومان يرغب في استمرار غريزمان ولكن..

وفي مؤتمر صحفي اليوم الجمعة قبل انطلاق كأس كومان، بطولة الغولف التضامنية التي تقام برعاية نادي غولف برشلونة، قال المدرب الهولندي "سيكون متاحاً لنا كافة اللاعبين الذين لدينا، إذا حدث تغيير يجب تقبله، لكنها قرارات يجب أن يتخذها النادي، ومن الواضح أن الأولوية لأن يبقى ميسي".
 

وأكد كومان أيضا أن "غريزمان لاعب غاية في الأهمية، عمل بشكل جيد جدا وهو لاعب رائع".
 

كومان قلق بشأن استمرار ميسي مع برشلونة

من جهة أخرى، أشار مدرب برشلونة إلى أنه "يجب القلق" بشأن استمرارية ميسي الذي انتهى عقده رسميا مع النادي هذا الصيف دون أنباء حتى الآن عن التجديد.
 

وقال المدرب الهولندي أمام وسائل الإعلام: "حين لا يكون ميسي على ما يرام يجب أن نشعر بالقلق، لكن لدي ثقة في الرئيس خوان لابورتا لحل هذه المسألة، من المهم بالنسبة للنادي والليغا أن يبقى أفضل لاعب في العالم".
 

وفي هذا الإطار، أعرب المدرب الهولندي عن ثقته في العمل الذي يقوم به لابورتا من أجل ضمان استمرار اللاعب الأرجنتيني، مؤكدا أن رئيس البلاوغرانا أخبره بأن "يطمئن وأنهم يعملون على هذا الأمر، لدينا ثقة أنه سيبقى لبضع سنوات أخرى".
 

وسيبدأ برشلونة يوم الاثنين المقبل فترة الإعداد للموسم الجديد، لكن بدون اللاعبين الذين شاركوا في كأس اليورو وكوبا أمريكا ومن سيكونوا في الألعاب الأولمبية.
 

وأوضح كومان: "من المهم أن تعلم من هم اللاعبون الذين سيكونون معك. نعلم أن هناك حد، نحن في فترة الإعداد للموسم الجديد والنادي يعمل على ذلك".

وانتهى عقد الأرجنتيني ليونيل ميسي رسميا مع برشلونة ولم يتم التوصل لاتفاق بشأن التجديد معه حتى الآن، علما بأن البرسا سيحتاج لتقليص المبالغ التي يدفعها للأجور من أجل تحمل راتب "البرغوث".

بيدري يتعرض لاستنزاف بدني

على جانب آخر، تطرق مدرب برشلونة إلى مشاركة بدرو غونزاليس "بيدري" في أولمبياد طوكيو بعدما شارك في كأس اليورو، وقال: "بالنسبة لأي لاعب فإن المشاركة في منافستين على أعلى مستوى في الصيف أمر مبالغ فيه، لقد أنهى موسماً لعب فيه كل شيء تقريباً ولعب أيضا كل الدقائق في كأس أوروبا".
 

واعتبر كومان أن "الحصول على أربعة أيام راحة ثم السفر إلى اليابان ليس أمرا جيدا بالنسبة للاعب، هذا كثير من العمل".

شارك: