كيليني يعترف: يوفنتوس الطرف الأضعف في السوبر الإيطالي!

2022-01-11 19:10
جورجيو كيليني قائد فريق يوفنتوس الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

أكد مدافع وقائد فريق يوفنتوس الإيطالي، جورجيو كيليني (37 عامًا) اليوم الثلاثاء 11 يناير/ كانون الثاني، أن مواجهة إنتر ميلان في كأس السوبر الإيطالي دون أن يكون فريقه مرشحا للفوز، يمكن أن تزيد من تركيز وتحفيز اللاعبين.

ويلتقي يوفنتوس بطل مسابقة الكأس، ببطل الدوري إنتر ميلان أمسية غدٍ الأربعاء 12 يناير/ كانون الثاني في ملعب "جيوزيبي مياتزا" الخاص بالإنتر في مدينة ميلانو شمالي البلاد، في تمام الـ11 بتوقيت مكّة المكرّمة في نهائي السوبر الإيطالي.
 

جورجيو كيليني: لسنا مرشحين للفوز بالسوبر


وقال جورجيو كيليني في المؤتمر الصحفي: "لسنا مرشحين للفوز على الإنتر، لكن في مباراة واحدة يمكن أن يحدث أي شيء. يبدو الأمر وكأنه متناقض، هذا قد يزيد تركيزنا لإظهار أنه يمكننا التنافس مع ناد فاز بالنسخة الأخيرة من الدوري وربما يفوز هذا العام أيضا''. 

وأضاف جورجيو كيليني: "بعيدا عن النتيجة، هذه المباراة لن تكون حاسمة. إذا فزنا، فأنا لا أتوقع حدوث تحول مفاجئ ذهني، تماما كما لا أتوقع حدوث تراجع. من الضروري أن يكون هناك توازن، إذا كانت لديك العقلية الصحيحة فإن النتيجة الإيجابية ستأتي".  

فويتيك تشيزني يغيب عن كأس السوبر الإيطالي بسبب التطعيم 

ولن يتمكن البولندي فويتشيك تشيزني، حارس يوفنتوس، من خوض كأس السوبر الإيطالي أمام إنتر ميلان غدا الأربعاء، بسبب عدم حصوله حتى الآن على الشهادة الصحية التي تثبت أنه تلقى التطعيم ضد كوفيد-19. 

وأوضح مدرب الفريق، ماسيميليانو أليغري، اليوم الثلاثاء في مؤتمر صحفي، أن تشيزني كان آخر لاعب في اليوفي يتلقى التطعيم ضد الفيروس التاجي، ولم يحصل بعد على الشهادة الصحية اللازمة لدخول الملاعب الرياضية. 

وأشار أليغري إلى أنه سيدفع بماتيا بيرين في حراسة المرمى، موضحا بقوله: "لقد تم تطعيم جميع لاعبينا لكن تشيزني كان آخر من فعل ذلك ولن يحصل على الشهادة الصحية قبل يوم الخميس. إذا حصل عليها في آخر لحظة فسيجلس على مقاعد البدلاء".

شارك: