ضربة موجعة ليوفنتوس.. إصابة كييزا في الرباط الصليبي

2022-01-10 15:44
لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي، فيديريكو كييزا (Getty)
Source
+ الخط -

أعلن فريق يوفنتوس المنافس في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم، اليوم الاثنين 10 يناير/ كانون الثاني، عن أن مهاجمه فيدريكو كييزا يحتاج لجراحة لعلاج مشكلة في الرباط الصليبي الأمامي للركبة، بعد الإصابة التي تعرض لها في مواجهة نادي روما أمس الأحد، ضمن منافسات "الكالتشيو".

وخرج كييزا، الذي يُعَدُّ أحد أفضل اللاعبين في تشكيلة يوفنتوس هذا الموسم، مصابا من الملعب الأولمبي الذي شهد تحقيق "السيدة العجوز" انتصارا مثيرا بنتيجة 4-3 على فريق روما. ووصل اللاعب صباح اليوم إلى ملعب تدريب النادي مستندا على عكازين لإجراء مزيد من الفحوصات.

ونشر "اليوفي" بيانا في موقعه الرسمي بشأن إصابة كييزا، قال فيه: "خضع فيديريكو كييزا لفحوصات طبية بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة روما ويوفنتوس، وكشفت الفحوصات عن إصابة اللاعب في الرباط الصليبي الأمامي". وأضاف: "كييزا سوف يخضع لجراحة خلال الأيام القليلة المقبلة".

وتُعَدُّ إصابة كييزا ضربة موجعة ليوفنتوس الساعي لإنعاش حظوظه هذا الموسم، ولمنتخب إيطاليا الذي سيفتقد جهوده خلال تصفيات كأس العالم في مارس/ آذار المقبل.

وأكدت تقارير صحفية إيطالية، أنه من المتوقع غياب كييزا عن يوفنتوس لمدة 3 أشهر، ما يعني، بنسبة كبيرة، انتهاء موسمه مع الفريق الإيطالي.

يُذكَر أن فريق "السيدة العجوز" يحتل المركز الخامس في الدوري الإيطالي بفارق 11 نقطة عن نادي إنتر ميلان المتصدر، رغم أنه (يوفنتوس) لعب مباراة أكثر من حامل اللقب إنتر.

شارك: