كيف يوقف ميسي في نهائي الكأس؟ تعليق مثير من مدرب هيوستن!

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-26 00:01
الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم إنتر ميامي الأمريكي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أدلى بن أولسن، المدير الفني لنادي هيوستن دينامو الأمريكي، بتعليقٍ مثيرٍ بشأن خطته التكتيكية لإيقاف الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم إنتر ميامي عندما يلتقي الفريقان في نهائي كأس الولايات المتحدة الأمريكية، رافضًا الإفصاح عن أي تفاصيل بشأن تصوراته للطريقة الأنسب للحد من خطورة بطل مونديال قطر 2022.

من المقرر أن يلتقي هيوستن دينامو وإنتر ميامي في نهائي كأس الولايات المتحدة الأربعاء المقبل، حيث يتسلح فريق المدرب تاتا مارتينو بكوكبة من النجوم في مقدمتهم ميسي الذي يُقدم مستويات مميزة منذ وصوله إلى الدوري الأمريكي.

وسجل النجم الأسطوري الفائز بكأس العالم 11 هدفًا وقدّم 5 تمريرات حاسمة في 12 مباراة خلال فترة وجوده في الولايات المتحدة.

ويلعب دينامو في القسم الغربي، بينما يلعب ميامي في القسم الشرقي، مما يعني أن النادي لم يواجه بعد النجم البالغ من العمر 36 عامًا، في حين يصر أولسن على أنه لن يكشف عن أي من خططه التكتيكية فيما يتعلق بكيفية إيقاف النجم الأسطوري.

وقال أولسن لشبكة إي إس بي إن: "إذا كانت لديّ الخطة المناسبة لإيقافه (ميسي)، فلن أعطيك إيّاها. لا أريد الخوض في هذا الأمر كثيرًا"، وأشار إلى أن مواجهة فريق يلعب له "البرغوث" ستجعل ناديه يحظى بشهرة غير مسبوقة.

ونادرًا ما جذب فريق دينامو الاهتمام كما لا يحظى بالشعبية الكبيرة؛ إذ احتل المرتبة الأخيرة في الدوري الأمريكي من حيث الحضور الجماهيري، حسب تقارير صحفية. ويعي أولسن، أن ذلك لن يتغير هذا الأسبوع؛ لكنه يرى الكأس بمثابة فرصة للمساعدة في تغيير الصورة وزيادة شعبية النادي.

وأضاف: "هيوستن يحتاج إلى نهضة؛ ولجعل هذا الناس يحترمون النادي ويخشونه، هناك طريقة واحدة للقيام بذلك، وهي لعب المباريات النهائية والفوز بالكأس".

شارك: