كيف حرم يونايتد لاعبه أمرابط من الانضمام إلى برشلونة؟

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-01 23:28
المغربي سفيان أمرابط لاعب خط وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كان سفيان أمرابط نجم منتخب المغرب وفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، قريبًا من الرحيل عن الشياطين الحمر في فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة.

وانضمّ أمرابط صاحب الـ27 عامًا إلى مانشستر يونايتد الصيف الماضي قادمًا من فيورنتينا الإيطالي بنظام الإعارة، لكنه لم ينجح حتى الآن في فرض نفسه في قائمة الهولندي إيريك تين هاغ، المدير الفني لـفريق "الشياطين الحمر".

وتتّجه إدارة العملاق الإنجليزي إلى عدم تفعيل خيار الشراء في عقد لاعب وسط الميدان المغربي بعد فترة الإعارة التي تنتهي بنهاية الموسم الكروي الحالي، ما يفتح الباب أمامه للعودة إلى الدوري الإيطالي من بوابة نادي "الفيولا".

ويحظى أمرابط باهتمام كبير من أندية أوروبية وعربية تسعى للتعاقد معه، عطفًا على ما قدّمه مع منتخب المغرب في مونديال قطر 2022، ما جعله من بين أبرز الأسماء المشاركة في ذلك العرس الكروي العالمي.

برشلونة ويوفنتوس رغبا في أمرابط ولكن..

وأشارت تقارير إعلامية أنّ ناديا برشلونة الإسباني ويوفنتوس الإيطالي قد سعيا في الميركاتو الشتوي الماضي إلى الاستفادة من خدمات "أسد الأطلس"، وذلك على سبيل الإعارة إلى غاية نهاية الموسم الكروي الجاري.

وحسب الصحفي الإيطالي الشهير، فابريتسيو رومانو، المتخصص في أخبار انتقالات اللاعبين والمدربين، فإنّ النادي الكتالوني ونادي "السيدة العجوز" رغبا في قطع إعارة الدولي المغربي إلى مانشستر يونايتد، لينضمّ إلى صفوف أحدهما، موضحًا أنّ النادي الإنجليزي برفقة فيورنتينا الذي يملك عقد اللاعب قد رفضا كلاهما هذه الصيغة المُقترحة من برشلونة ويوفنتوس.

وأشار المصدر نفسه إلى أنّ "الشياطين الحمر" لم يُخبروا برشلونة ويوفنتوس بشأن نيتهم تجاه وضعية أمرابط في الصيف القادم، سواء بالاحتفاظ به أو إعادته إلى "الفيولا".

ويبقى مستقبل أمرابط مفتوحًا على كافة الاحتمالات استنادًا إلى ذات المصدر، الذي أكّد بأنّ أندية دوري روشن السعودي تسعى بدورها للتعاقد مع النجم المغربي.

شارك: