خاص | أمرابط يتلقى عرضًا مغريًا قد يُبعده عن أوروبا

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-12 01:40
سفيان أمرابط نجم المنتخب المغربي ونادي مانشستر يونايتد الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تلقى النجم الدولي المغربي سفيان أمرابط متوسط ميدان فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، عرضًا شفهيًّا مغريًا لخوض تجربة احترافية جديدة بعيدًا عن الملاعب الأوروبية بدايةً من فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

سفيان أمرابط صاحب الـ27 عامًا لم يجد حتى الآن الإيقاع المناسب مع الشياطين الحمر، ما جعله يُلازم كرسي الاحتياط في مباريات عديدة، إذ يُدافع عن ألوان الفريق بنظام الإعارة إلى غاية نهاية الموسم الكروي الحالي، قادمًا من نادي فيورنتينا الإيطالي.

وشارك النجم المغربي حتى الآن في 18 مباراة مع فريق مانشستر يونايتد في جميع المسابقات، منها 11 مباراة في الدوري الإنجليزي، كما تلقى عدة انتقادات من الجماهير وبعض نجوم الفريق السابقين، بسبب الأداء المتواضع الذي ظهر به في مباريات مهمة.

أمرابط يتلقى عرضًا مغريًا قد يُبعده عن أوروبا

وفي سياق متصل علم موقع "winwin" من مصدر مطلع أن أمرابط تلقى عرضًا من أحد وكلاء اللاعبين الذي أخبره بالقيمة المالية الكبيرة التي يُريد أن يدفعها فريق من دوري روشن السعودي للتعاقد معه بدايةً من الميركاتو الصيفي القادم.

وأوضح المصدر نفسه أن سفيان أمرابط تم إخباره بأن العرض السعودي جاد وسيتم التواصل مع مسؤولي فيورنتينا في الموضوع لشراء ما تبقى من عقد اللاعب، الذي كان مطلوبًا في السعودية منذ الصيف الماضي.

وأشار ذات المصدر إلى أن أمرابط لم يتفاعل مع العرض بشكل كبير، تاركًا الأمر إلى حين اقتراب موعد فترة الانتقالات الصيفية، في حين أن هناك مقربين منه يُحاولون إقناعه بتغيير البوصلة صوب دوري روشن السعودي الذي تمكن خلال الفترة الماضية من استقطاب العديد من النجوم.

وتسعى إدارة فيورنتينا لتحقيق أرباح مالية من بيع الفترة المتبقية من عقد أمرابط خلال الصيف القادم، بحكم أن عقده مع الفريق الإيطالي ينتهي في 30 يونيو/حزيران من عام 2025، وحينها سيكون بإمكانه الرحيل بشكل مجاني.

وخاض النجم المغربي 54 مباراة مع المنتخب المغربي الأول، ويُعتبر أحد الأسماء البارزة في تشكيلة المدير الفني لأسود الأطلس وليد الركراكي، كما كان من بين أبرز نجوم النسخة الماضية من نهائيات كأس العالم قطر 2022، الأمر الذي رفع أسهمه.

شارك: