كيف حرم بوسكيتس البرازيلي ميلو من العودة إلى برشلونة؟

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-20 20:39
الإسباني سيرجيو بوسكيتس بقميص فريقه السابق برشلونة (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف تقرير صحفي أن سيرجيو بوسكيتس، قائد برشلونة السابق، قد عرقل صفقة انتقال البرازيلي آرثر ميلو، إلى الفريق الكتالوني خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وكان ميلو قد خاض تجربة مع برشلونة في وقت سابق من مسيرته قبل أن يرحل وينتقل إلى يوفنتوس في صفقة تبادلية مع اللاعب البوسني ميراليم بيانيتش.

وحسب صحيفة "سبورت بايبل"، فإن تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة، رغب في ضم آرثر ميلو، الذي كان يلعب مع ليفربول على سبيل الإعارة من يوفنتوس، لتعزيز خط وسط الفريق.

لكن بوسكيتس، الذي كان يلعب مع برشلونة في ذلك الوقت، نصح تشافي بعدم التعاقد مع ميلو، لأنه يرى أنه لاعب غير منظم وغير مناسب لثقافة النادي.


وأضافت الصحيفة أن لاعب إنتر ميامي الأمريكي حاليًا، كان قلقًا من أن ميلو قد يؤثر سلبًا على اللاعبين الشباب في الفريق، وقد يخلق مشكلات في غرفة الملابس، ونتيجة لتوصية بوسكيتس، قرر برشلونة عدم التعاقد مع اللاعب البرازيلي.

وعانى اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا، الذي يلعب حاليًا لفريق فيورنتينا الإيطالي، من فترة صعبة في ليفربول؛ حيث لم يتمكن من إقناع مدرب الريدز، الألماني يورغن كلوب.

وفي حديثه إلى شبكة "غول" في الموسم الماضي، قال: "أرى الموسم المقبل بتفاؤل. سيكون حاسمًا في مسيرتي وأنا أعمل بشكل جيد للغاية. أنا أتطلع إلى إظهار هذه النسخة الجديدة من آرثر".

بوسكيتس يتدخل لمنع انتقال لاعب ليفربول إلى برشلونة

أضاف: "آمل في أن يكون لدي خيار أن أودع ليفربول بالمشاركة في مباراة، لأقول وداعًا لزملائي في الفريق واللجنة الفنية والجماهير، الذين كانوا جيدين جدًا معي".

وتابع: "منذ وصولي، تعامل معي يورغن كلوب بشكل جيد للغاية. إنه شرف بالنسبة لي أن أعمل مع يورغن. إنه أحد أفضل المدربين في العالم، وقد تحدث دائمًا عني بشكل جيد، إنه شخص لا يصدق وكان التعامل دائمًا جيدًا للغاية، وأنيقًا وخاصًا".

شارك: