برشلونة يفكر في هذا الموعد لإقامة "مباراة وداع" لميسي

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-20 16:03
الأرجنتيني ليونيل ميسي الأسطورة الحية لنادي برشلونة الإسباني (Getty)
Source
المصدر
AFP
+ الخط -

أكّد المدير الرياضي في برشلونة الإسباني، البرتغالي ديكو، بأن ناديه مصمّم على إقامة مباراة تكريمية لأسطورته الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي أمضى مسيرة مظفرة في صفوف النادي الكاتالوني.

وقال ديكو في تصريحات نقلتها صحيفة "لانس" البرازيلية: "سيبقى ميسي المثال الأكبر في تاريخ النادي على الأرجح، حتى أمام يوهان كرويف ورونالدو. ستكون هناك مباراة وداعية بالتأكيد، ربما في الملعب الجديد عندما يصبح جاهزًا". 

وأضاف: "لا ندري متى سيخوض هذه المباراة، لكن بالتأكيد ستكون". وتابع: "آمل في يستمر في اللعب لسنوات عدة، لأن كل الذين يحبونه ويحبون كرة القدم هم سعداء لرؤيته سعيدًا".

وكانت صحيفة "سبورت" الإسبانية قد أشارت إلى أن برشلونة يفكر في تكريم أسطورته خلال احتفالات 125 عامًا على تأسيس النادي، والذي يصادف العام المقبل.

وأمضى ميسي (36 عامًا) معظم فترات مسيرته في صفوف النادي الكاتالوني، وخاض في صفوفه 778 مباراةً، سجل خلالها 672 هدفًا، وأحرز لقب بطل الدوري الإسباني 10 مرات، ودوري أبطال أوروبا 4 مرات، وكأس إسبانيا 7 مرات.

وغادر ميسي برشلونة مكرهًا بسبب مشاكل النادي المادية، من دون أن تسنح له الفرصة لتوديع أنصار النادي، وانتقل إلى باريس سان جرمان الفرنسي، وخاض في صفوفه موسمين، ومنه إلى إنتر ميامي الأميركي.

ويشهد ملعب كامب نو حاليًا عملية ترميم كبيرة، حيث سترتفع سعته من 90 ألفًا إلى 105 آلاف متفرج، على أن تنتهي الأعمال فيه بشكل نهائي عام 2026.

شارك: