كيف تخلى محمد صلاح عن قراره بالاستمرار مع ليفربول؟

2022-09-20 18:04
محمد صلاح نجم المنتخب المصري ونادي ليفربول الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت صحيفة "ميرور" البريطانية، الثلاثاء 7 يونيو/ حزيران، أن نجم ليفربول الإنجليزي والمنتخب المصري، محمد صلاح، أطلع أصدقاء مُقربين منه على رغبته في الاستمرار مع ليفربول، قبل أن يتغير موقفه بالتزامن مع حصوله على عرض شفهي من نادي برشلونة الإسباني.

ومن المُقرر أن ينتهي عقد صلاح (29 عاما) مع ليفربول في 30 يونيو/ حزيران 2023، وسط تقارير تتحدث عن حرص النادي الإنجليزي على تجديد عقد نجمه والحفاظ على خدماته لأطول فترة ممكنة.

وحسب ما أوردته صحيفة "ميرور"، فإن صلاح أبلغ مُقربين منه قبل أشهر بأنه جاهز بالفعل للتجديد مع ليفربول، قبل أن يوقف مفاوضات التجديد بسبب حصوله على وعد شفهي من برشلونة بالتعاقد معه "مجانا" صيف 2023.

وتبقى مفاوضات تجديد عقد صلاح مع ليفربول معلقة منذ الصيف الماضي؛ إذ لم يتوصل النادي إلى اتفاق مع قائد منتخب مصر خلال محادثاتهما الأخيرة بشأن تجديد العقد، لكن يوجد تفاؤل وسط قادة الريدز بقدرتهم على إقناع صلاح والوصول لحل وسط من أجل تجديد التعاقد.

ويدرك المسؤولون في ليفربول مدى خطورة دخول محمد صلاح في العام الأخير من عقده مع النادي؛ لاسيما أن ذلك قد يؤول إلى مغادرة الدولي المصري لقلعة "أنفيلد" صيف 2023 دون حصول النادي الإنجليزي على أي عوائد مالية.

وسبق لصلاح أن أكد استمراره مع ليفربول الموسم القادم، وقال في تصريحات سبقت خوضه رفقة "حُمر الميرسيسايد" نهائي دوري أبطال أوروبا 2022، ضد ريال مدريد الإسباني، والذي انتهى لصالح الريال بنتيجة 1-0: "لا أركز على العقد.. لا أريد أن أكون أنانيًا على الإطلاق، قلت قبل شهرين إن الأمر يتعلق بالنادي، إنه أسبوع مهم بالنسبة لنا".

شارك: