كيروش: نركز على الفوز فقط أمام هندوراس في الكأس الذهبية

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-29 13:36
البرتغالي كارلوس كيروش مدرب منتخب قطر لكرة القدم (twitter/QFA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكَّد البرتغالي كارلوس كيروش، مدرب منتخب قطر، أن فريقه يركز على الفوز فقط أمام منتخب هندوراس ضمن منافسات بطولة كأس الكونكاكاف الذهبية.

ويلتقي منتخب قطر مع منتخب هندوراس فجر يوم الجمعة بتوقيت الدوحة، على استاد "State Farm" ضمن مباريات الجولة الثانية من المجموعة الثانية لبطولة الكأس الذهبية.

وقال كيروش في المؤتمر الصحفي: "مواجهة منتخب هندوراس فرصة لنا لإظهار ما لدينا، وهندوراس منتخب صعب ومتمكن فنيًا".

وأضاف مدرب منتخب قطر: "تركيزنا ينصب على الثلاث نقاط من خلال سيطرتنا على مجريات المباراة، ولدي ثقة بأن مثل هذه المباريات تزيد من خبرة اللاعبين وتصقل موهبتهم".

وتابع المدرب السابق لمنتخب إيران حديثه: "منتخب هندوراس قوي وسريع ولديه قوة هجومية، ونتيجة مباراته السابقة لا تعكس مستواه الفعلي، وعلينا أن نلعب بأفضل طاقاتنا وقدراتنا".

وختم كيروش حديثه: "بعد كل مباراة أقول أنا واثق من أن اللاعبين سيقدمون أفضل ما لديهم، وهذه قناعاتي أننا مع العمل الدائم والمستمر سنتحسن أكثر، ونظهر بشكل أفضل، وسنحقق النتيجة التي نتمناها ونتوقعها، والأهم أن نلعب 90 دقيقة جيدة ونقوم بالعمل كما ينبغي وهذا أفضل ما يمكننا القيام به".

علي أسد: سنواجه منتخبًا قويًا ولكن إرادتنا أقوى

من جانبه، قال علي أسد لاعب منتخب قطر: "الجميع يعلم أننا في مرحلة إعداد جديدة مع مدرب جديد، وشارك في المباراة السابقة مجموعة من اللاعبين كأول بطولة رسمية لهم وأثبتوا وجودهم، وهذا ينصب في مصلحة المنتخب".

وأوضح نجم السد القطري: "سنلعب أمام منتخب قوي في البطولة، ولكن إرادتنا أقوى في تحقيق أفضل نتيجة أمام منتخب هندوراس".

وخسر منتخب قطر مباراته الأولى من هايتي بهدفين مقابل هدف، كما خسر منتخب الهندوراس من نظيره المكسيكي برباعية نظيفة.

شارك: