بسام الراوي: الأخطاء كلفتنا الهزيمة أمام هايتي

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-26 12:13
بسام الراوي لاعب منتخب قطر (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد بسام الراوي، لاعب منتخب قطر، أن الأداء لا يعكس نتيجة لقائهم مع منتخب هايتي في بطولة الكأس الذهبية، وأن الأخطاء كلفتهم الهزيمة.

وخسر منتخب قطر من منتخب هايتي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على استاد "إن أر جي" بمدينة هيوستن بولاية تيكساس الأمريكية، لحساب الجولة الأولى من المجموعة الثانية التي تضم أيضًا هندوراس والمكسيك.

وقال بسام الرواي عقب اللقاء بتصريح لقنوات الكأس القطرية: "نلعب هذه البطولة بمجموعة جديدة ولاعبين جدد، وأن هذا الجيل أمامه المستقبل". وأضاف: "قدمنا أداءً جيدًا أمام هايتي، وصنعنا العديد من الفرص، والنتيجة لا تعكس بتاتًا الأداء في اللقاء".

وختم نجم المنتخب القطري: "بعض اللاعبين خاضوا أول مباراة رسمية لهم أمام هايتي، وارتكبنا أخطاء وعلينا التعلم منها، وهي دفعة لهم لتقديم الأفضل في المستقبل".

واحتل منتخب قطر المركز الثالث في المجموعة الثانية بدون نقاط، وجاء منتخب هايتي في المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط، وبفارق الأهداف عن المكسيك متصدر المجموعة، فيما تذيل منتخب الهندوراس ترتيب المجموعة بدون نقاط.

وسينتقل منتخب قطر إلى مدينة غلينديل بولاية كاليفورنيا لمواجهة منتخب هندوراس يوم 29 يونيو/ حزيران على استاد "State Farm" ضمن مباريات الجولة الثانية من المجموعة الثانية.

شارك: