كيروش: مهمّتي إسعاد الجماهير القطرية في كأس آسيا 2023

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-11 17:18
البرتغالي كارلوس كيروش مدرب المنتخب القطري (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وصف البرتغالي كارلوس كيروش مدرب المنتخب القطري، نتائج قرعة كأس آسيا 2023 والتي تستضيفها العاصمة القطرية الدوحة مطلع العام المقبل، بـ"المثيرة".

وقال كيروش في تصريحات خاصة لقنوات BeinSports: "قرعة كأس آسيا بدت مثيرة للغاية، المهم الآن العمل على التحضير للبطولة بالشكل الأمثل".

وتابع: "يجب أن يكون المنتخب القطري جاهزًا في الوقت المناسب لكأس آسيا، نحن نتحدث عن حامل اللقب؛ لذلك نحن مطالبون بالظهور بأعلى المستويات البدنية والذهنية المطلوبة، خاصة أن الضغوط ستكون كبرى علينا في هذه النسخة، والتعامل معها مطلوب، فالضغوط جزء من كرة القدم".

واختتم المدرب البرتغالي حديثه بالقول: "مهمتي مع قطر تتمثل في إنشاء منتخب صلب وقوي قادر على المنافسة في المسابقات المقبلة، أريد جلب السعادة لجماهير قطر في كأس آسيا، من خلال الحفاظ على اللقب".

ويخوض "العنابي" النسخة القادمة من البطولة بهدف الحفاظ على اللقب الذي تُوج به في النسخة الماضية التي أقيمت في الإمارات عام 2019، بعد الفوز على المنتخب الياباني في اللقاء النهائي بنتيجة 3-1.

جدير بالذكر أن المنتخب القطري يخوض منافسات كأس آسيا عبر بوابة المجموعة الأولى التي تضم إلى جانبه منتخبات الصين وطاجكستان ولبنان.

شارك: