كيروش: مستعدون لمباراة أفغانستان وهدفنا التأهل لمونديال 2026

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-16 00:12
البرتغالي كارلوس كيروش مدرب منتخب قطر ولاعبه حسن الهيدوس من المؤتمر الصحفي قبل مباراة أفغانستان (QFA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد البرتغالي كارلوس كيروش، مدرب المنتخب القطري استعداد لاعبيه لدخول غمار التصفيات المزدوجة إلى كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027 بالشكل اللازم، حين يلتقي العنابي بضيفه منتخب أفغانستان يوم غد الخميس، على ملعب خليفة الدولي لحساب الجولة الأولى.

وتحدث كيروش في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم، عن مباراة أفغانستان، وقال: "جاهزون لمباراة غد ونتطلع للظهور بصورة مُرضية والحصول على العلامة الكاملة في المواجهتين أمام أفغانستان والهند، وتحقيق هدفنا ببلوغ نهائيات كأس العالم 2026".

وخلال حديثه، ردّ كيروش على سؤال حول طريقة اللعب الدفاعية التي ينتهجها منذ توليه تدريب العنابي، مجيبًا: "من يقول إنني أعتمد على المدرسة الدفاعية فهو يكذب، ويجب أن يصحح معلوماته"، في إشارة واضحة إلى انزعاجه من وصفه بالاعتماد على اللعب الدفاعي أكثر من الهجومي.

ودعا المدرب البرتغالي الجماهير القطرية للحضور بقوة إلى ملعب خليفة الدولي غدًا، بقوله: "الجمهور هو الرقم 12 في تشكيلة الفريق، وهو الداعم الأول لنا ووجودهم مهم لتحقيق الفوز في مباراة أفغانستان".

حسن الهيدوس: هدفنا الفوز وننتظر دعم الجماهير

حضر حسن الهيدوس، قائد المنتخب القطري برفقة كيروش في المؤتمر، وتحدث هو الآخر عن مواجهة أفغانستان التي وصفها بالمهمة، مضيفًا: "بالنسبة لنا كأس العالم ستنطلق من مباراة غد أمام أفغانستان، هدفنا هو الفوز والحصول على النقاط الثلاثة لا غير".

ووجه لاعب السد، رسالة إلى جماهير المنتخب القطري للحضور بقوة في الملعب غدًا، وأردف: "الجمهور هو الوقود الأساسي للاعبين، وهو الداعم الأول لمنتخبنا، نتمنى حضورهم بقوة في الملعب كما عودونا".

وتطلق صافرة مباراة قطر وأفغانستان يوم غد الخميس، 6:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة وبعدها سيسافر العنابي إلى الهند لمواجهة منتخبها يوم الثلاثاء المقبل لحساب الجولة الثانية، علمًا أن المجموعة الأولى تضم أيضًا منتخب الكويت.

شارك: