كيروش يعلن قائمة منتخب قطر لمواجهتي أفغانستان والهند

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-08 16:03
أرشيفية- من مشاركة المنتخب القطري في الكأس الذهبية 2023 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب القطري عن قائمة تضم 26 لاعبًا استعدادًا لمواجهتي أفغانستان والهند ضمن تصفيات كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

وشهدت القائمة حضور أبرز اللاعبين المخضرمين الذين اعتاد البرتغالي الاعتماد عليهم في الفترة الأخيرة، إضافة إلى بعض النجوم الشباب المتألقين في دوري نجوم إكسبو.

ووجه مدرب المنتخب القطري الدعوة لثلاثة حراس مرمى هم صالح زكريا حارس الدحيل، وفهد يونس حارس الريان، ومشعل برشم حارس السد.

وضم خط دفاع العنابي 8 لاعبين، يتقدمهم بوعلام خوخي وطارق سلمان وبيدرو ميغيل من السد، إضافة إلى بسام الراوي لاعب الريان، بينما ضم خط وسط الميدان 7 لاعبين، في مقدمتهم نجم السد المخضرم والقائد حسن الهيدوس.

وفي خط الهجوم، وجّه المدرب البرتغالي الدعوة إلى سبعة لاعبين، أبرزهم أكرم عفيف ويوسف عبد الرزاق من السد، ومحمد مونتاري والمعز علي ثنائي الدحيل، إضافة إلى نجم الريان الشاب أحمد الراوي، المتألق مع منتخب تحت 23 عامًا في الفترة الماضية.

ويستهل المنتخب القطري التصفيات المزدوجة لكأسي العالم وآسيا بمواجهة منتخب أفغانستان يوم 16 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري، قبل أن يسافر شرقًا لمواجهة منتخب الهند على أرضه يوم 21 من الشهر ذاته.

شارك: