كيروش بعد الخسارة من نيجيريا: سنتأهل للدور القادم!

2022-01-11 22:52
البرتغالي كارلوس كيروش يرفض اليأس بعد خسارة مصر من نيجيريا في دور المجموعات لنهائيات كأس الأمم الإفريقية 2021 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أبرز البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، إيمانه بقدرة فريقه على التأهل للدور ثمن النهائي من نهائيات كأس الأمم الإفريقية الكاميرون 2021، رغم الخسارة (0-1) بعرض متواضع أمام نيجيريا في مستهل مشوار "الفراعنة" بالمسابقة القارية.


وظهرت مصر بوجه شاحب في مواجهة نيجيريا اليوم الثلاثاء 11 يناير/ كانون الثاني، لتخسر في مباراة احتضنها ملعب "رومدي أدجيا" بمدينة جاروا الكاميرونية، ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية 2021.

أول تعليق من كارلوس كيروش بعد خسارة مصر أمام نيجيريا في كأس الأمم الإفريقية 2021؟

وقال البرتغالي كارلوس كيروش في تصريحات خصّ بها شبكة "بي إن سبورتس" القطرية، تعليقا على نتيجة مباراة مصر ونيجيريا: "مردودنا في الشوط الأول كان فقيرا للغاية، لم نظهر على أرضية الميدان، قبل أن نبدأ اللعب في الشوط الثاني".

وأضاف كيروش: "ليس هناك سبب لهذا الإخفاق. اليوم خسرنا المباراة، لكن لا تزال هناك 6 نقاط يجب أن نحصدها من المباراتين ضد السودان وغينيا بيساو. سنتأهل للدور القادم".

يُذكر أن منتخب مصر سيواجه غينيا بيساو يوم السبت القادم 15 يناير في الجولة الثانية من دور المجموعات لنهائيات كأس الأمم الإفريقية 2021، قبل أن يختتم منافساته في الدور الأول بملاقاة السودان يوم 19 من الشهر الجاري.


ويتأهل متصدر كل مجموعة ووصيفه، إلى جانب أفضل 4 منتخبات احتلت المركز الثالث في المجموعات الست، للدور ثمن النهائي من كأس أمم إفريقيا 2021، ووفقا للرزنامة الموضوعة، فإن الأدوار الإقصائية للمسابقة ستبدأ يوم 23 يناير الجاري.

ملخص خسارة مصر أمام نيجيريا

شارك: