كومان يعلّق على احتمال رحيل ديمبيلي إلى "يونايتد"

2021-06-08 09:01
عثمان ديمبيلي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

علّق الهولندي رونالد كومان مدرب نادي برشلونة على احتمال رحيل النجم الفرنسي عثمان ديمبيلي إلى نادي مانشستر يونايتد الانجليزي قبيل إغلاق باب مرحلة الانتقالات الحالية، بالتزامن مع انتشار الأخبار حول موافقة اللاعب على مغادرة النادي الكتالوني برغبة من مسؤولي الفريق.


ولم يشارك ديمبيلي في مباراة سيلتا فيغو التي فاز بها برشلونة الخميس بنتيجة 3-0، بالرغم من وجوده على مقعد البدلاء، وهو ما ترك انطباعا لدى وسائل الإعلام بقرب رحيله عن الفريق، إلا أن المدرب رونالد كومان قال بأن عدم إشراكه في اللقاء لا علاقة له أبدا باحتمال مغادرته للنادي.


وقال كومان في تصريحات بعد المباراة:"هذا الكلام ليس صحيحا، لو كنت فكرت في ذلك ما كنت قد وجهت له الدعوة أصلا للعب المباراة"، مضيفا:"بيدري وترينكاو لاعبان يقومان بواجبات دفاعية أكثر من ديمبيلي، ولهذا قررت إشراكهما على حساب ديمبيلي".

وكانت عدة مصادر قد أكدت عن قرب مغادرة ديمبيلي لقلعة "كامب نو" إلى مانشستر يونايتد خلال "الميركاتو" الحالي مقابل مبلغ يتراوح ما بين 50 و60 مليون يورو، إلا أن ذلك يبقى رهينة عدة عوامل أبرزها رفض ليونيل ميسي مغادرته وضم ممفيس ديباي من أولمبيك ليون الفرنسي، فضلا عن وضع "الشياطين الحمر" النجم الانجليزي جادون سانشو مهاجم بوروسيا دورتموند كأولوية على حساب ديمبيلي.


وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية بأن ديمبيلي وافق بالفعل بعد شد وجذب على رحيله عن "البارسا" ولكن ليس على سبيل الإعارة، وإنما بشكل نهائي، مشيرة إلى أن الفرنسي استجاب لرغبة مواطنه بول بوغبا بالإنضمام إلى صفوف "الشياطين الحمر".


وأضافت الصحيفة الإسبانية بأن برشلونة الساعي لتخفيف جزء من كتلة الرواتب في النادي، لم يتلق أي عرض محدد لضم ديمبلي، مضيفة بأن مانشستر يونايتد سيتحوّل إليه، في حال لم يتمكن من حسم صفقة سانشو من بوروسيا دورتموند الألماني.

شارك: