كومان: سنواصل بعد ميسي وأشكر بيكيه على تضحيته!

2021-08-14 15:32
مدرب برشلونة رونالدو كومان يتطلع لبداية طيبة في الدوري الإسباني أمام ريال سوسيداد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد الهولندي رونالد كومان، مدرب فريق برشلونة، أن المدافع جيرارد بيكيه كان له دور كبير في قيد الثنائي ممفيس ديباي وإريك غارسيا، بعد موافقته على تخفيض راتبه مع النادي الكتالوني.  

وجاءت تصريحات مدرب برشلونة خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة ريال سوسيداد، غدًا الأحد 15 أغسطس/آب، في الجولة الأولى من منافسات الدوري الإسباني.  

وقال كومان: "بيكيه كان عاملا مهما جدًا من أجل عملية تسجيل ديباي وغارسيا، علينا أن نثني على جهود القادة لأنهم دافعوا عن هذه الشارة لعدة سنوات ويُريدوا مُساعدة النادي".  

برشلونة يُعلن قيد ممفيس ديباي وإريك غارسيا وري ماناي
 

ما رأي مدرب برشلونة رونالدو كومان في مستقبل الفريق بعد مغادرة ليونيل ميسي؟

وحول رأيه في مستقبل برشلونة بعد رحيل ليونيل ميسي، أجاب: "بالتأكيد سوف نفتقد ميسي وهذا طبيعي لأننا نتحدث عن أفضل لاعب في العالم، جودته التي فاز بها بعدة بطولات، في الجانب الآخر ميسي ليس هنا معنا لكن لدينا عدة لاعبين آخرين ومجموعة قوية".  

وأضاف المدرب الهولندي: "هذا أمر صعب جدًا على جميع الجماهير؛ لأن ميسي فعل كل شيء لهذا النادي، سوف نفتقده بكل تأكيد لأنه لاعب هام في تاريخ برشلونة، لكن الماضي هو الماضي وعلينا العيش في الحاضر والعمل بجد من أجل تحقيق أهدافنا".  

مدرب برشلونة رونالد كومان يؤكد استعداد الفريق لبداية الموسم
 

وأوضح: "لدينا فريق رائع من أجل تحقيق إنجازات هذا الموسم، لا يوجد عذر وأعتقد أن الفريق جاهز للغد، أعتقد أننا قمنا بفترة تحضيرية جيدة للغاية بدون ميسي لذلك علينا اللعب غدًا والسيطرة والتقدم إلى الأمام. نحن متحمسون جدًا من أجل بداية الليغا، مع عودة جزء من الجماهير للملعب".  

مدرب برشلونة يوجه رسالة إلى الفرنسي أنطوان غريزمان

وحرص كومان خلال المؤتمر الصحفي على توجيه رسالة إلى الدولي الفرنسي أنطوان غريزمان. وقال مدرب برشلونة: "أنا أحب غريزمان، إنه يساعدنا كثيرا حينما لا تكون الكرة بحوزتنا. إنه شخص حيوي وإيجابي. عليه أن يخطو الآن خطوة نحو الأمام ويستفيد من المركز الذي تركه ميسي".  

شارك: