كولر: سعيد بالفوز وما فعله الحكم أراه لأول مرة في حياتي

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-05 00:58
السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي المصري (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، سعادته بفوز فريقه على الوداد في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا بنتيجة 2-1 ، إلّا أنه عبّر في ذات الوقت عن غضبه الشديد من حكم المباراة معتز إبراهيم. 

وقال مدرب الأهلي في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: "أنا في قمة الغضب من قرارات التحكيم. شاهدت كل اللقطات المثيرة للجدل عقب المباراة، وأعتقد أننا تعرضنا لظلم فادح".

وأوضح: "لنا ضربة جزاء واضحة وضوح الشمس بعد دهس قدم حسين الشحات داخل منطقة الجزاء. لا أعرف كيف لم يشاهد الحكم هذه اللعبة وأين كان حكم الفيديو؟ هل من الطبيعي ألّا يشاهدها الثنائي؟".

وأضاف كولر: "حالة تعمد مسك الكرة باليد من لاعب الوداد أخرجتني عن شعوري. كان لدينا لاعبون في موقف الانفراد بالمرمى من منتصف الملعب، ولاعب الخصم تعمد مسك الكرة بيده".

وأردف: "هذه أول مرة في حياتي أرى هذا الموقف. في أي قارة وأي دوري وأي كوكب سيحصل اللاعب على طرد! لكن الحكم أشهر بطاقة صفراء فقط، والفيديو لم يتدخل بأي شيء".

وأكمل السويسري: "نهائي دوري الأبطال يعني أن أفضل فريقين في القارة وصلا إلى المرحلة الأخيرة من البطولة، نحن لا نلعب ضد أنفسنا. كنت أتوقع أن تكون هناك ندية من الوداد".

وعاد كولر ليهاجم الحكم، معتبرًا أن النتيجة كانت لتتغير تمامًا لولا القرارات "الخاطئة" التي غيّرت مسار المباراة بعدم احتساب ركلة جزاء، وعدم طرد لاعب الوداد، مضيفًا: "فزنا بالمباراة ولم نخسر، لديَّ يقين بأننا قادرون على التسجيل والفوز في المغرب وسعداء بالفوز".

وعبّر كولر عن غضبه بسبب هدف الوداد، حيث قال: "هذه ليست التعليمات التي منحها الجهاز الفني للاعبين، كانت هناك قرارات متسرعة وركض للأمام أكثر، وعدم الاحتفاظ بالكرة في وسط الملعب، وهذا السبب في الهدف".

وحول تصريحات مدرب الوداد عن شعوره بالاستغراب من طريقة لعب الأهلي، أضاف: "ليس من حق مدرب الفريق المنافس أن يتحدث عن طريقتنا وفريقنا، ولا أرغب في التعليق على تصريحاته". وعن الاستعداد لمباراة الإياب أوضح: "أحتاج الهدوء أولًا، ثم سأرتب أفكاري، وأشاهد المباراة من جديد، وبعدها سنبدأ وضع خطة للإعداد لمباراة الأحد القادم".

جدير بالذكر أن مباراة الإياب بين الفريقين تُقام يوم الأحد 11 يونيو/ حزيران الجاري على ملعب "محمد الخامس" بمدينة الدار البيضاء المغربية.

شارك: