كورتيبا البرازيلي يعلن تعاقده مع إسلام سليماني 

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-20 23:27
إسلام سليماني بقميص فريقه السابق أندرلخت البلجيكي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي كورتيبا البرازيلي، اليوم الأحد، عن توقيع الدولي الجزائري إسلام سليماني على عقد انضمامه إليه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بصفقة انتقال حر.

وجاء إعلان فريق كورتيبا عن ضم الهداف التاريخي للمنتخب الجزائري، في مقطع فيديو عنونه باللغة العربية: "عقد موقّع مسبقًا"، نشره مساء اليوم على مختلف حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي.

ويتضمن الشريط المصور الذي جاء في 48 ثانية، أبرز اللحظات والأهداف التي وقّعها سليماني خلال مشواره الاحترافي سواء مع الأندية التي لعب لصفوفها أو مع المنتخب الجزائري خلال كأس العالم 2014 بالبرازيل.

مقطع الفيديو الذي أعدّه كورتيبا البرازيلي عن إسلام سليماني

ولا يُعَدّ سليماني اللاعب العربي الوحيد الذي انتقل للعب في الدوري البرازيلي الذي يُنجب سحرة كرة القدم الذين يغزون العالم سنويًّا، فقد سبقه إليه كل من الإماراتي عبد الله الكمالي الذي لعب لفريق أتلتيكو باراناينسي عام 2008 واللاعب اليمني أحمد السروري الذي نشط في فريق سنترال في العام ذاته.

وسيكون الدوري البرازيلي سابع بطولة يلعب لها المخضرم سليماني (35 عامًا)، بعد أن كانت له تجارب في دوريات الجزائر والبرتغال وإنجلترا وتركيا وفرنسا وبلجيكا.

وظل سليماني من دون فريق منذ انتهاء تعاقده مع نادي أندرلخت البلجيكي شهر يونيو/حزيران الماضي والذي لعب له 6 أشهر منذ الميركاتو الشتوي ولم يتوصل الطرفان إلى صيغة لتجديد العقد.

شارك: