كورتوا ينتقد جماهير أوساسونا بسبب فينيسيوس: ما حدث أمر مؤسف

2023-02-19 12:36
الدولي البلجيكي تيبو كورتوا حارس مرمى فريق ريال مدريد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

انتقد الدولي الكرواتي تيبو كورتوا، حارس مرمى فريق ريال مدريد، جماهير أوساسونا، بعد السباب والعنصرية التي وجهت لزميله في الفريق، فينيسيوس جونيور، جناح النادي الملكي، خلال مباراة الفريقين في مسابقة الدوري الإسباني. 

وكان مشجعون قد أطلقوا صيحات استهجان ضد فينيسيوس خلال مواجهة أوساسونا، وأهانوه قائلين عبارات مثل "فلتمت يا فينيسيوس".

وقال كورتوا في تصريحات عبر شبكة "RMC" الفرنسية: "كان هُناك دقيقة صمت وهناك من يهاجم فينيسيوس، هذا مؤسف.. لقد غنوا فينيسيوس (يموت) إنه أمر مؤسف حقًا". 

وأضاف الحارس البالغ من العمر 30 عامًا: "لقد رأينا الأطفال أيضًا مع آبائهم يقومون بأفعال مُشينة، وهذا أمر مؤسف للغاية". 

وواصل: "فينيسيوس لعب مباراة جيدة، إنه لأمر مؤسف أنه لم يسجل هذا الهدف، لقد كان جيدًا للغاية في المباراة".

وختم كورتوا تصريحاته بالحديث عن تحقيق الميرينغي للنقاط الثلاث قبل مباراة ليفربول القادمة قائلًا: "يتعين علينا أن نستمر في الفوز بالمباريات، لقد كانت مباراة صعبة وحققنا انتصارًا جيدًا قبل مباراة ليفربول، علينا أن نستمر في التقدم، ما يزال هُناك الكثير في المُستقبل". 

يُذكر أن ريال مدريد قلص الفارق بينه وبين متصدر الدوري الإسباني، برشلونة، إلى (5 نقاط)، حيث يحضر الميرينغي في المركز الثاني برصيد (51 نقطة) خلف برشلونة المتصدر (56 نقطة).

ومن المُقرر أن يواجه ريال مدريد نظيره ليفربول الإنجليزي، يوم الثلاثاء المقبل، على ملعب "أنفيلد"، في المباراة التي تنطلق في تمام الساعة 23:00 بتوقيت مكة المُكرمة والـ22:00 ليلًا بتوقيت القاهرة في دور الـ16 بمسابقة دوري أبطال أوروبا. 

شارك: