أنشيلوتي يعترف بخطئه في مباراة أوساسونا وريال مدريد

2023-02-19 10:29
نقاش ساخن بين كارلو أنشيلوتي والحكم خوسيه لويس مونويرا مونتيرو خلال مباراة أوساسونا وريال مدريد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعرب المدرب الإيطالي، كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد، عن استيائه مما حدث مع الدولي البرازيلي فينيسيوس جونيور، جناح النادي الملكي، بسبب سبابه من قبل جماهير أوساسونا خلال مباراة الفريقين في الدوري الإسباني، كما أكد أنشيلوتي أنه لم يكن لديه مشكلة مع حكم المباراة خوسيه لويس مونويرا مونتيرو. 

وكان ريال مدريد قد نجح في الفوز على أوساسونا، مساء أمس السبت، في اللقاء الذي أقيم على ملعب "السادار"، بالجولة الثانية والعشرين من مسابقة الدوري الإسباني "لا ليغا"، ليقلص فارق النقاط مع برشلونة المتصدر إلى 5 نقاط.

وقال أنشيلوتي في تصريحات نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية: "لقد كانت مباراة كاملة للغاية، لقد كانت مفتاح إبقائنا على قيد الحياة في الليغا، من المهم للغاية أننا نجحنا في تحقيق الفوز، في الشوط الثاني كُنا أفضل وكان يُمكننا القيام بذلك في الشوط الأول، وأنا راضٍ عن الفريق". 

وأضاف: "أنا راضٍ جدًا، لقد تنافس الفريقان في المباراة وبالنسبة إلينا كانت مباراة كاملة، نحن سعداء لأن الفريق لعب بشكل جيد ونجح في تسجيل الأهداف". 

وأردف موضحًا رأيه في أداء البرازيلي فينيسيوس جونيور جناح الفريق: "لقد قدّم مباراة رائعة كالعادة، عانى قليلًا في الشوط الأول وكان جيدًا في الثاني، عندما يتعب الآخرون يزيد من حدته، وقدّم مباراة غير عادية". 

وأكمل: "فينيسيوس لا يتوقف عن الهجوم والمراوغة ولديه استمرارية رائعة في الملعب، الأمور كانت على ما يرام، بصرف النظر عما حدث في دقائق الصمت، فينيسيوس قام بعمل جيد، وما حدث كان عدم احترام لتركيا وسوريا يجب ألا ننسى ذلك"، في إشارة منه إلى قيام أحد الجماهير بالهجوم على فينيسيوس خلال دقيقة الصمت بصوتٍ واضح.

وعن جداله مع الحكم، أوضح المدرب الإيطالي: "كان هناك سوء فهم بسيط مع الحكم بنهاية الشوط الأول، والتحكيم كان جيدًا للغاية، الأمر كان خطئي". 

وعن مشاركة ألفارو رودريغيز وما إذا كان يراه لاعبًا للمستقبل، قال: "إنه لاعب يتمتع بجودة عالية، فهو مهاجم يمكنه مساعدتنا كما ساعدنا اليوم، وليس من السهل على لاعب شاب أن ينضم لريال مدريد، إنه طويل للغاية ويمسك الكرة بشكل جيد، وأنا مقتنع بأنه سيساعدنا هذا الموسم". 

وختم أنشيلوتي تصريحاته بالحديث عن المصابين وموقفهم من اللعب ضد ليفربول قائلًا: "نحن بخير، (أوريلين) تشواميني كانت لديه مشكلة في اللحظة الأخيرة، و(توني) كروس عاد إلى التدريبات، وأعتقد أن (كريم) بنزيما سيكون على ما يرام يوم الثلاثاء، وصلنا بديناميكية جيدة. شيئًا فشيئًا يتعافى اللاعبون.. جاهزون لهم بكل ثقة العالم". 

شارك: