كوتينيو يخطط للرحيل عن أستون فيلا والعودة إلى البرازيل

2022-12-22 01:13
كوتينيو فشل في تسجيل الأهداف أو صناعتها مع أستون فيلا هذا الموسم (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أبدى اللاعب البرازيلي، فيليب كوتينيو، رغبة كبيرة في الرحيل عن صفوف أستون فيلا الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، والعودة إلى البرازيل.

وبحسب موقع expressandstar فإن كوتينيو، البالغ من العمر 30 عاماً، يسعى جاهداً إلى فسخ عقده بالتراضي مع أستون فيلا؛ من أجل العودة إلى البرازيل قريباً.

كوتينيو يخطط للرحيل عن أستون فيلا والعودة إلى البرازيل

ويتصدر كورينثيانز قائمة الأندية البرازيلية المهتمة بالحصول على خدمات كوتينيو، الذي يقاتل من أجل إتمام الصفقة عبر التنازل عن مستحقاته المالية في إنجلترا.

وبزغ نجم كوتينيو مع ليفربول الذي لعب في صفوفه 5 مواسم، خاض خلالها 152 مباراة أحرز عبرها 41 هدفاً، قبل الانتقال إلى برشلونة في صفقة قياسية تخطت حاجز الـ120 مليون يورو، لكنه لم يحقق في "الكامب نو" النجاح المطلوب، بخوضه 76 مباراة أحرز خلالها 17 هدفاً.

وبعد تنقلات أخرى أبرزها اللعب معاراً في بايرن ميونيخ، استقر كوتينيو عام 2022 في صفوف أستون فيلا، لكن اللاعب البرازيلي يشعر أن وقته في ملاعب أوروبا انتهى بالفعل، بانتظار العودة إلى بلاده البرازيل.

جدير بالذكر أن كوتينيو لعب 12 مباراة في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، دون أن ينجح في تسجيل الأهداف أو صناعتها، لتنخفض قيمته المالية بصورة كبيرة إلى 18 مليون يورو فقط.

شارك: