كوبر مهدد بفقدان أهم أسلحته في مباراة سوريا وإيران بكأس آسيا

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-27 13:31
ضربة موجعة في صفوف نسور قاسيون قبل مباراة سوريا وإيران في كأس آسيا 2024 (AFC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تلقى الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني لنسور قاسيون، ضربة موجعة قبل أيام من مباراة سوريا وإيران في ثمن نهائي كأس آسيا 2024، إذ بات مُهددًا بفقدان أحد أهم أسلحته عن لقاء دور الـ16 بالبطولة التي تُقام في قطر، خلال الفترة الممتدة ما بين 12 يناير/ كانون الثاني و10 فبراير/ شباط من العام الجاري.

ويلتقي منتخب سوريا في ثمن النهائي مع بطل المجموعة الثالثة، المنتخب الإيراني، وتقام مباراة سوريا وإيران مساء الأربعاء، على أرضية ملعب عبد الله بن خليفة، يوم 31 يناير الجاري.

الإصابة قد تُبعد خربين عن مباراة سوريا وإيران

وذكر الاتحاد السوري لكرة القدم، في بيان عبر حسابه الرسمي بمنصة التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، أنّ عمر خربين لم يشارك في مران أمس الجمعة، وذلك عقب شعوره بألم في ساقه اليسرى.


إصابة عمر خربين قبل مباراة سوريا وإيران

وأوضح بيان الاتحاد السوري أنّ المهاجم البالغ من العمر 30 عامًا، وصاحب هدف تأهل سوريا إلى دور الـ16، سوف يخضع لفحوص طبية، اليوم السبت، بإجراء الرنين المغناطيسي لتحديد مدة غيابه عن الملاعب للإصابة، على أمل أن يكون جاهزًا للعودة إلى الحاق بمواجهة إيران.

وتغيب عن المران أيضًا عمار رمضان، بسبب كدمة تعرض لها في القدم اليسرى خلال مباراة الهند، وكذلك عمر ميداني الذي يحتاج نحو 4 أسابيع من الراحة والعلاج وإعادة التأهيل، من أجل التعافي من الإصابة التي تعرض لها في وقت سابق.

وصعد منتخب سوريا إلى الدور ثمن النهائي لبطولة كأس آسيا 2024 بقطر؛ بتحقيقه فوزًا ثمينًا 1-0 على نظيره الهندي، ضمن الجولة الثالثة (الأخيرة) من منافسات المجموعة الثانية بالمسابقة القارية.

واستهل نسور قاسيون مشوارهم بالبطولة الآسيوية بالتعادل السلبي مع أوزبكستان، قبل الخسارة بصعوبة (0-1) أمام أستراليا في الجولة الثانية، ثم فازوا (1-0) على الهند، ليحصد منتخب سوريا 4 نقاط جعلته يتأهل ضمن أفضل 4 منتخبات تحتل المركز الثالث بدور المجموعات.

يُذكر أن المنتخب السوري لم يسبق له التأهل من دور المجموعات في مشاركاته السابقة بنهائيات كأس آسيا، لتصبح نسخة قطر 2024 هي الأولى التي تشهد تخطي نسور قاسيون الدور الأول بالبطولة القارية.

شارك: