كوادرات لـwinwin: كنا ننتظر رؤية صلاح في برشلونة

2022-09-20 17:45
اللاعب المصري محمد صلاح مدد عقده مع ليفربول حتى 2025 (Getty)
Source
+ الخط -

يرى نجم برشلونة السابق، الإسباني كارليس كوادرات، أن تجديد عقد الفرعون المصري محمد صلاح، مع ليفربول، هو أمر مُفيد للاعب وللنادي، خاصة بعد ما قدمه اللاعب خلال الموسم الماضي رفقة الريدز.

وقال كوادرات، خلال تصريحات خاصة لـ"winwin": "تجديد عقد صلاح مع ليفربول هو أمر مُفيد ومهم بالنسبة إلى اللاعب والنادي، ولا يمكن للريدز أن يخسر اللاعب الذي اختاره الأفضل في الموسم الماضي".

وأضاف كوادرات: "قدّم صلاح، خلال الموسم الماضي، أداءً كبيرًا رفقة ليفربول، واستطاع أن يُحقق لقبين، وخسر بطولتين في اللحظات الأخيرة".

وتابع كوادرات: "سيكون من الصعب أن يخسر ليفربول محمد صلاح وساديو ماني معًا بهذه السرعة، سيتألم الجمهور كثيرًا لو حدث هذا الأمر، خاصة بعد أن عاش معهما لحظات سعيدة، بدءًا من الفوز بدوري الأبطال ومرورًا بالدوري الإنجليزي ونهاية بلقبي الموسم الماضي".

نادي ليفربول يحتفي بتجديد عقده مع النجم المصري محمد صلاح

وعن إمكانية انضمام صلاح لأحد أندية الدوري الإسباني، قال كوادرات: "كنا ننتظر أن نرى صلاح في برشلونة أو أي نادٍ إسباني آخر، ولكني أتفهم رغبته في مواصلة تحقيق الأرقام القياسية مع ليفربول".

 نجم برشلونة السابق كارليس كوادرات: المصري محمد صلاح قريب من إنجاز تاريخي 

وواصل نجم برشلونة السابق حديثه قائلًا: "الآن صلاح هو من أفضل 10 هدافين في تاريخ النادي، ربما يصبح في مركز متقدم خلال السنوات الـ3 القادمة، ومن ثم فإنه على حق بتجديد عقده مع الريدز".

واختتم كوادرات تصريحاته قائلًا: "محمد صلاح حقق نجاحات رائعة خلال الموسم الماضي، رغم أنه لم يكن الأفضل بسبب خسارته الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا، بجانب هزيمة منتخب بلاده في نهائي أمم أفريقيا وفشله في التأهل إلى كأس العالم".

يُذكر أن نادي ليفربول أعلن، خلال الأيام الماضية، تجديد عقد المصري صلاح لمدة 3 سنوات، ليستمر مع الفريق حتى عام 2025، وذلك بعدما توصل اللاعب لاتفاق مع النادي عقب مفاوضات استمرت لشهور عديدة.

شارك: