ماذا قال ليبرون جيمس عن تمديد عقد محمد صلاح مع ليفربول؟

2022-07-19 02:04
الدولي المصري محمد صلاح مدد تعاقده مع ليفربول حتى عام 2025 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعرب نجم كرة السلة الأمريكي ولاعب فريق لوس أنجلوس ليكرز، ليبرون جيمس، عن سعادته بتجديد نادي ليفربول الإنجليزي لعقد اللاعب المصري، محمد صلاح، حتى عام 2025، حيث سيتقاضى 350 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، وفقًا لصحيفة "ذا أتلتيك" البريطانية.

وكان ليفربول قد أعلن، يوم الجمعة 1 يوليو/ تموز، تجديد عقد صلاح سنتين إضافيتين (عقده السابق كان سينتهي في يونيو 2023)، ليستمر داخل قلعة "الأنفيلد" في السنوات الثلاثة القادمة، بعد أن شهدت الفترة الماضية مخاوف بشأن مستقبل صلاح مع "الريدز".

وبعد إعلان تجديد عقد الدولي المصري، أبدى أنصار ليفربول عبر مواقع التواصل الاجتماعي سعادتهم بمعرفة أن صلاح قد كرّس مستقبله مع النادي الإنجليزي، وكان جيمس من بين أولئك الذين احتفلوا بهذا الإعلان.

جيمس، الذي يُعَدّ من نجوم كرة السلة في الدوري الأمريكي للمحترفين (NBA)، كتب تعليقًا أظهر من خلاله فرحته بقرار اللاعب صاحب الـ30 عامًا، وقال عبر حسابه الشخصي على قصص موقع "إنستغرام": "الملك هنا ليبقى"، ثم شارك صلاح ما كتبه النجم الأمريكي، مُشجع ليفربول، عبر حسابه في "إنستغرام".

وحصد صلاح في موسم 2021-2022 جائزة هداف الدوري الإنجليزي بالمُناصفة مع الكوري الجنوبي سون هيونغ مين، نجم توتنهام هوتسبير، بعد أن شارك في 35 لقاءً بالبريميرليغ نجح من خلالها في تسجيل 23 هدفًا، بينما قدّم 14 تمريرة حاسمة.

كما شارك النجم المصري في 13 مباراة بدوري أبطال أوروبا التي خسر الريدز مباراتها النهائية أمام ريال مدريد بنتيجة (0-1)، حيث سجل الدولي المصري في هذه المسابقة 8 أهداف، وقدّم تمريرتين حاسمتين.

ماذا قال محمد صلاح عقب تجديد عقده مع ليفربول؟

قال صلاح في تصريحات للموقع الرسمي لنادي ليفربول عقب تجديد عقده: "يغمرني شعور رائع، ومتحمّس للفوز بالألقاب، إنه يوم سعيد للجميع"، وتابع: "أعتقد أن التجديد يستغرق بعض الوقت، لكن كل شيء يتم الآن؛ لذا نحتاج فقط إلى التركيز فيما هو قادم".

وواصل: "أعتقد أنه يُمكنك أن ترى في السنوات الخمسة أو الستة الماضية تَقدَّم الفريق تصاعديًّا، فكُنّا على وشك الفوز بأربعة ألقاب خلال الموسم الماضي؛ لكن مع الأسف، فقدنا لقبين في الأسبوع الأخير من الموسم".

واختتم حديثه قائلًا: "أعتقد أننا في وضع جيد للقتال من أجل كل شيء، لدينا تعاقدات جديدة أيضًا، نحتاج إلى مواصلة العمل الجاد، لدينا رؤية جيدة، يجب أن نكون إيجابيين".

شارك: