كمبيوتر "عملاق" يتوقع الفائز من مباراة الجزائر وموريتانيا

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-23 16:41
كمبيوتر عملاق يتوقع الفائز من مباراة الجزائر وموريتانيا في كأس أمم أفريقيا 2024 (twitter/LesVerts)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

توقع كمبيوتر منصة (أوبتا) العملاق، الفائز من مباراة الجزائر وموريتانيا في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات في كأس أمم أفريقيا 2024.

وتقام مباراة الجزائر وموريتانيا مساء اليوم الثلاثاء، في ملعب "السلام"، برسم الجولة الثالثة لحساب مباريات المجموعة الرابعة، وينطلق اللقاء في تمام الساعة التاسعة بتوقيت الجزائر والحادية عشر بتوقيت مكة المُكرمة.

ووفقًا لكمبيوتر منصة (أوبتا) العالمية، فإن منتخب الجزائر هو المرشح الأبرز للفوز بهذه المباراة، حيث توقع فوزهم باللقاء بنسبة تفوق الـ70%، بينما تم توزيع النسبة المتبقية ما بين تعادل أو فوز موريتانيا.

وستكون مباراة الجزائر وموريتانيا هي الأولى بين المنتخبين في كأس أمم أفريقيا 2024 والثامنة في تاريخ المواجهات بينهما، حيث خسر منتخب "المرابطين" أربع من آخر خمس مباريات له أمام الجزائر في مختلف المسابقات، على الرغم من أن آخر لقاء له مع "ثعالب الصحراء" انتهى بالتعادل السلبي في مباراة دولية ودية خلال ديسمبر 2022.

ولم تحقق الجزائر أي فوز في 5 مباريات متتالية في أمم أفريقيا؛ حيث تعادلت في 3 لقاءات وخسرت في مباراتين، للمرة الأولى منذ 2013، وتعادلت في مباراتين حتى الآن في نسخة 2023، أمام أنغولا (1-1) وبوركينا فاسو (2-2).

ويعود آخر فوز حققه منتخب الجزائر في نهائيات كأس أمم أفريقيا لتاريخ 19 يوليو/ تموز 2019 بالقاهرة، بمناسبة النهائي أمام السنغال (1-0)، أي منذ 1650 يومًا كاملًا، باحتساب تاريخ اليوم الثلاثاء 23 يناير 2024، وهو رقم سلبي في سجلات المدرب جمال بلماضي، منذ إشرافه على تدريب "الخضر".

ويحتل منتخب الجزائر المركز الثالث ضمن المجموعة الرابعة برصيد نقطتين، من تعادلين أمام أنغولا وبوركينا فاسو، أما منتخب موريتانيا فيأتي في المركز الأخير من دون نقاط.

متى موعد مباراة الجزائر وموريتانيا في كأس أفريقيا 2024؟

موعد مباراة الجزائر وموريتانيا هو الثلاثاء الموافق 23 يناير 2024 على ملعب السلام بمدينة بواكي الإيفوارية.

وتنطلق صافرة بداية المباراة الساعة الثامنة مساءً بتوقيت موريتانيا، التاسعة بتوقيت الجزائر، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

ما القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وموريتانيا؟

حصلت مجموعة قنوات بي إن سبورت على حقوق كأس الأمم الأفريقية 2024، وستذاع جميع المباريات على شاشتها حصريًا في الوطن العربي من المحيط للخليج.

وستكون القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وموريتانيا في الجولة الثالثة من مجموعات أمم أفريقيا هي باقة ماكس الأولى "beIN SPORTS HD 1 MAX".

شارك: