كماتشو: أتوقع فوز الهلال بالأبطال.. وتجربتي رائعة بالسعودية

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-07 13:02
البرازيلي مارسيلو كماتشو (يمين) لاعب الهلال والشباب السعودي السابق (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشاد المحترف البرازيلي السابق في صفوف ناديي الهلال والشباب السعودي، مارسيلو كماتشو، بتجربته الرائعة التي قضاها مع الأندية السعودية، متوقعاً فوز "الزعيم"، ببطولة دوري أبطال آسيا، أمام أوراوا الياباني.

وأكد البرازيلي في حديثه لبرنامج "أكشن مع وليد": "تجربتي في السعودية إيجابية بكل معنى الكلمة مع كل الأندية السعودية، وقضيت أوقاتاً رائعة مع الهلال، وأشكر الجماهير الهلالية على دعمها لي وكل الحب والشكر لهم".

وتابع مارسيلو، حديثه قائلاً: "تجربتي مع الشباب أيضاً كانت رائعة وكنا عائلة واحدة، وسعيد لوجودي هنا بالسعودية بالوقت الحالي"، مضيفاً أن كرة القدم في السعودية تطورت بشكل كبير، وأصبحت السعودية حديث العالم في المجال الرياضي.

وواصل كماتشو حديثه، وقال إن "وجود الهلال السعودي في نهائي مونديال الأندية أمام ريال مدريد شيء يحسب للكرة السعودية بعد أن كان الجميع يتوقع وصول فلامنغو للنهائي، ولكن الهلال كان الأفضل".

وختم صانع الألعاب الرائع حديثه، أتوقع فوز الهلال على أوراوا الياباني في نهائي بطولة دوري أبطال آسيا، وحصد اللقب الآسيوي والتأهل لمسابقة كأس العالم للأندية بنسختها القادمة.

جدير بالذكر، أن نهائي دوري أبطال آسيا 2022 سيقام بنظام الذهاب والإياب كما جرت العادة، وستكون مباراة الذهاب بين الهلال وأوراوا ريدز في السعودية، على ملعب الملك فهد الدولي، يوم السبت 29 أبريل/ نيسان 2023.

أما مباراة الإياب، فمن المقرر أن تقام يوم السبت 6 مايو 2023 على ملعب سايتاما 2002 لحسم هوية بطل هذه النسخة من دوري الأبطال.

شارك: