كل شيء جاهز لانتقال فاران من ريال مدريد إلى مانشستر يونايتد!

2021-07-06 13:08
رافاييل فاران ينتهي عقده مع ريال مدريد صيف عام 2022 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت صحيفة "مانشستر إيفنينغ نيوز" الإنجليزية أن انتقال مدافع ريال مدريد، رافاييل فاران، إلى مانشستر يونايتد، أصبح وشيكًا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.  

وأوضح المصدر المذكور أنه بعد إنهاء صفقة جادون سانشو من بوروسيا دورتموند، يركز مانشستر يونايتد على دعم خط دفاعه، والخطوة التالية هي صفقة فاران. 

وأشارت الصحيفة إلى أن "أول طلب لمدرب ريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، هو الإبقاء على فاران، لكن اللاعب لديه اتفاق وبات بالفعل كل شيء جاهزا مع مانشستر يونايتد".

وكانت مفاوضات تجديد العقد قد تعثرت في الفترة الماضية بين ريال مدريد ورافاييل فاران، حيث ينتهي عقد اللاعب مع ناديه في يونيو/حزيران عام 2022. وارتبط اسم فاران صاحب الـ28 عامًا بمانشستر يونايتد، بعقد يمتد لخمسة مواسم، وبحسب تقارير صحفية، سيحصل فاران على راتب يبلغ 12 مليون يورو سنوياً، بعد أن رفض ريال مدريد مساواته بالنمساوي دافيد ألابا الذي سيتقاضى 12 مليون يورو سنوياً.

ما هو عرض مانشستر يونايتد لضم فاران من ريال مدريد؟

وتنوي إدارة مانشستر يونايتد تقديم مبلغ 45 مليون يورو لإدارة ريال مدريد التي تريد الحصول على 60 مليون يورو لتعطي الضوء الأخضر لانتقال مدافعها الفرنسي إلى النادي الإنجليزي.

وعن خطة ريال مدريد لتعويض رحيل فاران، ذكرت تقارير صحفية أن إدارة "النادي الملكي" لا تفكر في التعاقد مع جيوليس كوندي أو باو توريس، وتنوي الاعتماد على ألابا وإيدير ميليتاو وناتشو فرنانديز، وسيكون قلب الدفاع الرابع جيسوس فاييخو أو ماريو جيلا أو فيكتور تشوست.

ما هي أرقام فاران في ريال مدريد؟

نجح فاران في حصد كافة الألقاب المحلية والأوروبية مع ريال مدريد، وكان عنصراً مهماً في تشكيلة زين الدين زيدان التي صنعت إنجازاً استثنائياً بفوزها التاريخي بثلاثة ألقاب متتالية في دوري أبطال أوروبا.

وانضم فاران  إلى صفوف ريال مدريد في العام 2011، ومنذ ذلك الوقت خاض بقميصه 205 مباريات أحرز خلالها سبعة أهداف.
 

شارك: