كلوب يُحمِّل الحكم مسؤولية انهيار ليفربول أمام ريال مدريد

2023-02-22 11:56
الحزن يسيطر على يورغن كلوب عقب سقوط ليفربول المدوي أمام ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حمّل الألماني يورغن كلوب، مدرب ليفربول الإنجليزي، الحكم الروماني ستيفان كوفاتش مسؤولية انهيار فريقه أمام ريال مدريد في المباراة التي خسرها "الريدز" بنتيجة 2-5 ضمن منافسات ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال المدرب الألماني في تصريحات صحفية بعد المباراة: "البداية كانت رائعة بتسجيل هدفين من نونيز ومحمد صلاح، لم نتخيلها أبدًا، وتذكر الكل الأيام الخوالي ومساندة الجمهور".

وأشار إلى أن النادي الملكي استفاد من خطأ تحكيمي لتسجيل الهدف الثالث بينما كانت النتيجة تشير إلى تعادل الفريقين 2-2، موضحًا أن معنويات الفريق تأثرت بعد هذا الهدف ليسلم فريقه زمام المباراة للفريق الإسباني.

وأردف مدرب "الريدز": "قلت للاعبين هذه ضربة قاسية نعم؛ ولكن الهزيمة تبقى هزيمة إذا لم نتعلم منها، لكنني لستُ متأكدًا مما إذا كان الهدف الثالث لفريق ريال مدريد جاء من خطأ تحكيمي، آمال اللاعبين تحطمت بسبب ذلك الهدف، وكانت تلك اللقطة هي مُفترق الطرق ونقطة تحول المباراة لصالحهم".

وأكمل: "سنتعلم وسنعود مجددًا، ما زال هناك مباراة في مدريد ونريد تحقيق الانتصار، ستكون المهمة صعبة أمامهم في ملعبهم، كل هجمة مرتدة لهم كانت خطيرة اليوم.. علينا التعلم من هذه الليلة".

واختتم المدرب البالغ من العمر 55 عامًا حديثه بالقول: "علينا أن نلعب كما لعبنا في الشوط الأول، نريد استعادة المعنويات مجددًا، لا يجب أن نجعل خصومنا يسجلون بهذه الطريقة، في الشوط الثاني خسرنا الكرة بطرق غريبة وفشلنا في الاستحواذ عليها".

وكان ريال مدريد قد قلب تأخره بهدفين إلى فوز على ليفربول الإنجليزي بخمسة أهداف، في المباراة التي جرت أحداثها على ملعب "أنفيلد"، ضمن ذهاب مباريات الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا 2022-23.

ويستضيف ريال مدريد نظيره ليفربول يوم الأربعاء 15 مارس/ آذار، على ملعب سانتياغو برنابيو، ضمن مباريات الإياب من الدور ثمن النهائي للبطولة، حيث سيكون الريدز بحاجة إلى الفوز بأكثر من 3 أهداف لضمان التأهل إلى ربع النهائي.

شارك: