وزير الرياضة يحدد موعد التحاق محمد صلاح بمعسكر منتخب مصر

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-26 09:52
محمد صلاح قائد منتخب مصر ونجم نادي ليفربول الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، عن موعد وصول الدولي المصري محمد صلاح، نجم نادي ليفربول الإنجليزي، إلى القاهرة، استعدادًا للانضمام إلى معسكر منتخب مصر.

وأكد أشرف صبحي، وزير الرياضة، بأنه من المقرر أن يصل صلاح إلى القاهرة، في أول يونيو المقبل تمهيدًا للانضمام لمعسكر المنتخب المصري الأول.

وشدد أشرف صبحي، على أن محمد صلاح هو لاعب كبير، وإضافة قوية للمنتخب المصري، ومن الطبيعى أن تسود حالة من القلق على الجماهير المصرية على لاعب مثل نجم ليفربول.

وسينضم صلاح إلى قائمة منتخب مصر لأول مرة تحت قيادة حسام حسن، بعدما غاب نجم ليفربول في فترة التوقف الدولي الأخيرة الماضية، بسبب الإصابة التي لحقت به رفقة فريقه الإنجليزي.

ومن المقرر أن ينطلق معسكر المنتخب المصري المقبل يوم الثلاثاء المقبل الموافق 28 من شهر مايو/ أيار الجاري، وقبل 6 أيام من انطلاق الأجندة الدولية رسميًّا.

ويأتي ذلك رغبة من الجهاز الفني لمنتخب مصر تحت قيادة حسام حسن، في إطار الاستعدادات لخوض مباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو، في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026 بأمريكا وكندا والمكسيك.

ويتصدر منتخب "الفراعنة" ترتيب المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط، ويليه بوركينا فاسو وغينيا بيساو برصيد 4 نقاط.

جدير بالذكر أن حسام حسن قاد منتخب مصر في مباراتين من فترة التوقف الدولي الأخيرة، في بداية مهمته، وفاز على نيوزيلاندا بهدف نظيف من دون رد، وخسر من كرواتيا بنتيجة 4-2 في بطولة كأس عاصمة مصر الودية الدولية، وذلك في غياب محمد صلاح.

شارك: