كلوب ينصح ليفربول بالتعاقد مع آيت نوري

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-13 20:57
الدولي الجزائري ريان آيت نوري ظهير وولفرهامبتون الإنجليزي (Facebook/faf)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ذكرت تقارير إعلامية أن الدولي الجزائري ريان آيت نوري، الظهير الأيسر لنادي وولفرهامبتون الإنجليزي، محط اهتمام اثنين من أكبر الفرق في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويرتبط آيت نوري (22 عامًا) بعقد مع "ذئاب" وولفرهامبتون إلى غاية صيف 2026، إلّا أن المستويات الجيدة التي يقدمها مع الفريق خلال الموسم الحالي 2023-2024 على وجه الخصوص، جعلته تحت مجهر الأندية الكبيرة في "البريميرليغ".

يورغن كلوب ينصح ليفربول بالتعاقد مع آيت نوري

وكشف موقع "TEAMTALK" البريطاني أن الألماني يورغن كلوب مدرب نادي ليفربول نصح إدارة الفريق بالتعاقد مع الجزائري آيت نوري، وذلك رغم إعلان المدرب رحيله عن "الريدز" عقب نهاية الموسم الكروي الحالي.

وأوضح ذات المصدر أن ليفربول كان مهتمًا بانتداب آيت نوري في "الميركاتو" الشتوي الماضي لتعويض غياب ظهيريه أندرو روبرتسون وكوستاس تسيميكاس، بيد أن الصفقة لم تتم بسبب اعتماد كلوب على جو غوميز في مركز الظهير الأيسر.

وحسب المصدر نفسه، فإن إدارة "الليفر" معجبة بالدولي الجزائري، كما أنها تثق في رأي المدرب كلوب بخصوص اللاعب، ولذلك فإنها بصدد خطوات جادة نحو إبرام الصفقة في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

مانشستر يونايتد ينضم إلى سباق التعاقد مع آيت نوري

وأفاد موقع "TEAMTALK" في تقريره أن نادي ليفربول لا يعد النادي الإنجليزي الكبير الوحيد المهتم باستقدام آيت نوري الظهير الأيسر لنادي وولفرهامبتون، بل هناك أيضًا في السباق غريمه التقليدي مانشستر يونايتد.

وأشار المصدر ذاته إلى أن جيم راتكليف المالك الجديد لجزء من أسهم "الشياطين الحمر" يضع اسم الدولي الجزائري من بين أبرز الأسماء وأهم اللاعبين الذين يريد التعاقد معهم في فترة التحويلات الصيفية القادمة.

وأوضح التقرير أن الدولي الجزائري يرغب هو الآخر في خوض تجربة احترافية جديدة مع نادٍ أكبر من وولفرهامبتون الذي انضم إليه صيف 2021 قادمًا من ناديه أنجيه الفرنسي.

ولعب آيت نوري 106 مباريات ضمن جميع البطولات مع "ذئاب" وولفرهامبتون، وتمكن من تسجيل 5 أهداف وتقديم 10 تمريرات حاسمة في مسيرته مع النادي الإنجليزي، ويملك اللاعب 8 مباريات دولية مع منتخب الجزائر، ولم يقم بأي إسهام تهديفي مع منتخب بلاده.

شارك: