كلوب يعلق على رحيل ماني إلى النصر ويتوقع بطل البريميرليغ

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-02 12:24
أرشيفية- السنغالي ساديو ماني رفقة الألماني يورغن كلوب مدرب ليفربول (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

علّق المدرب الألماني، يورغن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، على انتقال الدولي السنغالي، ساديو ماني، إلى النصر السعودي بعد عام واحد فقط من الانتقال إلى بايرن ميونخ.

ورحل ماني عن ليفربول في صيف العام الماضي، وبعد موسم أول صعب أجبره النادي على الرحيل لينتقل إلى النصر السعودي مقابل 30 مليون يورو بعقد يمتد حتى 30 يونيو/ حزيران 2026.

وقال كلوب في تصريحات نقلتها صحيفة "مترو" البريطانية: "أنا لا أعرف ما الخطأ الذي وقع مع ماني في بايرن ميونخ"، قبل أن يُضيف المدرب الألماني: "عندما رحل عنا، كان في حالة جيدة حقًا، لاعب من الطراز العالمي، ولا شك في هذا".

وأكمل: "لقد عانى من إصابة خطيرة في لحظة مروعة، ولم يشارك في كأس العالم، كنا نعلم جميعًا أن ذلك سيكون له تأثير عليه؛ لكن ساديو رجل يدعو للفخر، ربما تأثر ببيئة جديدة أو شيء آخر، لا أعرف ولم أتحدث معه عن الأمر".

وسُئل كلوب عن توقعاته بشأن الفائز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم المُقبل، ليجيب بقوله: "بخلاف مانشستر سيتي، ربما لا أحد لديه هدف حقيقي ليصبح بطلًا مرة أخرى للدوري الإنجليزي هذا العام".

وتابع: "جميع الفرق الأخرى تقاتل من أجل دوري الأبطال وهذا ما نفعله أيضًا، عندما تحسم تأهلك إلى دوري أبطال أوروبا مبكرًا، فإن ذلك يساعدك على أن تنهي الموسم في مركز أعلى بالجدول".

وختم تصريحاته بالقول: "إذا كنت في المركز الثاني وعلى مسافة قريبة من المركز الأول، فقد تكون لديك فرصة، لا أعرف من سيكون هناك، نحن بحاجة إلى نقاط والكثير منها، نعم، يجب أن يكون نادٍ بحجم ليفربول ناجحًا، وإلا فسيتعين على النادي إيجاد حلول مختلفة".

وتوجّ مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الماضي، رغم ابتعاده عن الصدارة لأغلب فترات الموسم؛ إذ إن تعثُر أرسنال في الرمق الأخير أهدى "السكاي بلو" اللقب الثالث تواليًا والتاسع في تاريخه.

الجدير بالذكر أنّ ليفربول أنهى الموسم الماضي من البريميرليغ في المرتبة الخامسة برصيد 67 ليبتعد عن المشاركة في دوري أبطال أوروبا لأول مرة مُنذ 6 سنوات، ويكتفي بالمشاركة في مسابقة الدوري الأوروبي الموسم القادم.

شارك: