كلوب يضع إدارة ليفربول تحت الضغط من أجل محمد صلاح

2021-10-22 10:25
يورغن كلوب يريد بقاء محمد صلاح مع ليفربول (Getty)
Source
+ الخط -

أكدت صحيف فوتبول إنسايدر البريطانية، اليوم الجمعة 22 أكتوبر/تشرين أول، أن المدرب الألماني يورغن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول المنافس بالدوري الإنجليزي، يمارس ضغوطا على إدارة النادي من أجل المحافظة على نجمه ومهاجمه المصري محمد صلاح.

ويقدم محمد صلاح بداية مذهلة في موسمه الجديد، الخامس تواليا له مع ليفربول، حيث تمكن من تسجيل 12 هدفا وصناعة 4 أخرى خلال 11 مباراة خاضها بقميص "حُمر الميرسيسايد"، ليُصنف وفقا لمحللين، باللاعب الأفضل في عالم كرة القدم حاليا وضمن أبرز المُرشحين للتتويج بجائزة الكرة الذهبية 2021.

وتضيف الصحيفة أن كلوب طلب من إدارة النادي الموافقة على مطالب صلاح، مشددة أن المدرب الألماني يبذل قصارى جهده من أجل التأكد من أن نجمه المصري مقيّد بعقد طويل الأجل مع "الريدز"، وتؤكد الصحيفة أن كلوب ينظر إلى خسارة صلاح المحتملة على أنها أمر غير مستساغ، لذلك يضع رؤساءه في النادي تحت ضغط هائل.

وتبين الصحيفة أن ليفربول لم يصل بعد لاتفاق مع نجمه المصري، لأنه يرغب في رفع راتبه ليصبح اللاعب الأعلى أجرًا على الإطلاق في تاريخ النادي، كاشفة النقاب عن استعداد إدارة ليفربول لمنح صلاح راتبًا قدره 350 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا بما في ذلك المكافآت.

وكانت وسائل إعلام إنجليزية أكدت في وقت سابق أن محمد صلاح، الذي ينتهي عقده صيف 2026، طلب رفع راتبه الأسبوعي إلى 400 ألف جنيه إسترليني وتمديد عقده حتى يونيو/حزيران 2026.

شارك: