كلوب يخطط لإعادة بناء ليفربول في الصيف المقبل

2021-06-08 09:01
كلوب بصدد الاستغناء عن ثلاثة لاعبين الصيف المقبل (Getty)
Source
+ الخط -

يخطط المدرب الألماني يورغن كلوب، لإعادة بناء فريق ليفربول الإنجليزي، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من خلال استبعاد ثلاثة لاعبين على الأقل من قائمة الفريق الحالية، ومحاولة إبرام صفقات مميزة تهدف إلى تعزيز قدرات الفريق الذي شهد مستواه الفني هذا الموسم تراجعًا على صعيد النتائج المحلية، وبات بعيدًا عن منطقة المقدمة على لائحة ترتيب فرق الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وبحسب ما أوردته صحيفة "ميرور"، فإن اللاعبين الثلاثة المعرضين لخطر الاستبعاد هم المهاجم البلجيكي ديفوك أوريغي، ولاعب الوسط السويسري شيردان شاكيري، ولاعب الجناح الإنجليزي وأليكس أوكسليد تشامبرلين، إذ يرى كلوب أن مستواهم لم يكن في حدود المأمول في هذا الموسم.

ونقل ذات المصدر عن صحيفة "إندبندنت"، أنه من المتوقع أن يرحل المزيد من اللاعبين في فترة الانتقالات الصيفية. وقد يكون لرغبة اللاعبين في مغادرة أنفيلد دور أيضًا في البحث عن بدلاء في مراكزهم، لاسيما وأن العديد من التقارير أشارت في وقت سابق إلى ارتباط أسماء مميزة في الفريق أمثال المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني بفرق أوروبية كبرى، لكن لا يوجد شيء رسمي في هذا الصدد إلى الآن.

وفي الوقت الذي خرج فيه الريدز من سباق المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي، ما يزال مشوارهم مستمرا في دوري أبطال أوروبا، وستكون مواجهتهم المقبلة في ربع النهائي أمام ريال مدريد الإسباني. وقال كلوب عن هذا اللقاء: "إنه مثير ومثير"، مضيفا: "من الواضح أنها قرعة صعبة ولكنها جيدة لأنك إذا نظرت إلى جميع الفرق الأخرى فإنها جميعًا قوية".

شارك: