كلوب يتنفس الصعداء بشأن ثنائي ليفربول قبل قمة مانشستر سيتي

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-19 10:33
أرشيفية- الألماني يورغن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

سيكون الألماني يورغن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، قادرًا على اعتماد الثنائي فيرجيل فان دايك وكودي جاكبو، في مباراة مانشستر سيتي المرتقبة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحل ليفربول الذي ضربته الإصابات مؤخرًا ضيفًا على مانشستر سيتي، بعد نهاية فترة التوقف الدولي، يوم السبت القادم 25 نوفمبر/ تشرين الثاني، في الجولة الثالثة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ"، وتنطلق صافرة اللقاء في تمام الساعة الـ3:30 عصرًا بتوقيت مكة المُكرمة.

وشهدت مباراة منتخب هولندا أمس السبت والتي انتهت لصالح الطواحين بهدف نظيف على حساب أيرلندا، مشاركة ثنائي الريدز، قلب الدفاع فيرجيل فان دايك وكودي جاكبو بشكل أساسي.

تأكد جاهزية فان دايك وجاكبو لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي

وخاض فان دايك 90 دقيقة كاملة مع الطواحين، بينما شارك جاكبو لمدة 69 دقيقة قبل أن يتم استبداله، ولعبا بصورة طبيعية، رغم الشكوك التي كانت موجودة بشأن جاهزيتهما لخوض المباراة.

وعلقت صحيفة "ليفربول إيكو" البريطانية على مشاركة الثنائي في تأهل هولندا لكأس أمم أوروبا 2024، وذلك بقولها: "دفعة قوية لليفربول قبل مباراة مانشستر سيتي بعد ليلة خاصة لفان دايك وكودي جاكبو".

وأشارت الصحيفة إلى أنه من المتوقع أن يقوم مدرب منتخب هولندا، بإراحة فان دايك وجاكبو في المباراة القادمة ضد جبل طارق والتي ستكون بمثابة "تحصيل حاصل"، بعد تأهل الطواحين بالفعل، ما يعني حصولهما على راحة قبل مواجهة القمة ضد مانشستر سيتي.

ويوجد ستة لاعبين مصابين داخل الريدز في الوقت الحالي؛ هم الظهير الأيسر أندرو روبرتسون، وبديله كونستانتينوس تسيميكاس، والظهير الأيمن كونور برادلي، فضلًا عن لاعب الوسط ستيفان بايتيتش، والثنائي الآخر تياغو ألكانتارا وكورتيس جونز.

يُذكر أن مانشستر سيتي يحتل صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز، ولديه 28 نقطة، ويأتي خلفه ليفربول برصيد 27 نقطة، وهو نفس العدد من النقاط الذي يمتلكه أرسنال صاحب المركز الثالث.

شارك: