مانشستر سيتي يفقد متوسط ميدانه قبل صدام ليفربول بالبريميرليغ

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-18 14:50
أرشيفية- نجوم مانشستر سيتي قبل مباراة يونغ بويز في دوري أبطال أوروبا (facebook/mancity)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تلقى المدرب الإسباني، بيب غوارديولا، ضربة موجعة بعد تأكد عدم الاعتماد على نجمه الكرواتي ماتيو كوفاسيتش، لاعب وسط الفريق، أمام ليفربول، إذ سيبتعد اللاعب عن الملاعب لمدة قد تصل إلى 3 أسابيع، بعد الإصابة التي تعرّض لها مؤخرًا.

وشارك نجم منتخب كرواتيا بديلًا في تعادل فريقه مع تشيلسي (4-4)، وغاب عن منتخب بلاده في فترة التوقف الدولية الحالية، حيث أجرى فحوصًا طبية كشفت عن تعرّضه لإصابة في الفخذ، وتحديدًا في العضلة رباعية الرؤوس؛ وفقًا لما أوردته صحيفة "ذا أثلتيك" البريطانية.

وأشارت الصحيفة إلى أنّ النجم السابق لنادي تشيلسي سيغيب عن الملاعب لمدة تتراوح بين أسبوعين إلى ثلاثة، ما يعني أنه لن يلحق بمباراة ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسبق لكوفاسيتش أن تعرّض لهذه الإصابة ذاتها في وقت سابق من هذا الموسم، وغاب عن 3 مباريات لمانشستر سيتي على مدار أسبوعين في سبتمبر/أيلول الماضي.

وخلال التوقف الدولي الحالي، عانى ثلاثة لاعبين من مانشستر سيتي من إصابات مختلفة، إذ تم استبعاد المدافع ناثان أكي من هولندا، وتقرر عدم سفر الحارس إيدرسون إلى البرازيل، كما أنّ ماتيوس نونيز ترك منتخب البرتغال.

ويفتقد مانشستر سيتي كذلك النجم البلجيكي، كيفين دي بروين، الذي يغيب عن الملاعب مُنذ أغسطس/آب الماضي، لمُعاناته من إصابة في أوتار الركبة.

وتنتظر السيتي سلسلة من المباريات القوية، إذ يستضيف ليفربول يوم 25 من الشهر الجاري، ثم يلتقي مع توتنهام هوتسبير، ويحل ضيفًا على أستون فيلا في "فيلا بارك"، مطلع ديسمبر/ كانون الأول.

يُذكر أنّ مانشستر سيتي يحتل صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز، ولديه 28 نقطة، ويأتي خلفه ليفربول برصيد 27 نقطة، وهو نفس العدد من النقاط الذي يمتلكه أرسنال صاحب المركز الثالث.

شارك: