كلوب: ميسي الأفضل في حياتي والأرجنتين استحقت المونديال

2022-12-26 16:17
الألماني يورغن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تغنى المدرب الألماني يورغن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، بالنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد منتخب الأرجنتين ونجم هجوم فريق باريس سان جيرمان، مُشيرًا إلى أنّ ميسي أعظم لاعب شاهده في حياته، ومؤكدًا أنّ منتخب الأرجنتين استحق الفوز بكأس العالم 2022.

وكان ميسي قد قاد الأرجنتين للتتويج بلقب كأس العالم قطر 2022، الأحد الماضي 18 ديسمبر/ كانون الأول، بعد الفوز في النهائي على فرنسا بملعب "لوسيل" في ركلات الترجيح (4-2)، عقب نهاية الوقتين الأصلي والإضافي للمواجهة بالتعادل الإيجابي 3-3.

وقال كلوب في تصريحات نقلتها صحيفة "ليفربول إيكو" البريطانية: "الأرجنتين استحقت هذا اللقب تمامًا.. عندما شاهدت احتفالاتهم بعد العودة بالكأس كنت سعيدًا لهم حقًا".

وأضاف: "لقد انتظرت الأرجنتين لفترة طويلة.. لقد كانت اللحظة المناسبة التي يحتاجها الناس هناك للشعور بالفرحة في ظل أوضاع داخلية صعبة".

وتابع: "ليونيل ميسي هو أعظم لاعب رأيته في حياتي.. الطريقة التي يلعب بها في هذا العصر يجب أن تُعطينا جميعًا تلميحًا عن المدة التي يمكن للاعبين أن يمارسوا فيها تلك الرياضة على أعلى مستوى ممكن.. لا ينبغي الاستسلام مبكرًا، وقد كان أمرًا ممتعًا أن نُشاهده".

وختم كلوب تصريحاته، بالحديث عن طريقة حارس الأرجنتين إيميليانو مارتينيز باستفزاز المنافسين، قائلًا: "لا شيء يُقال عن ذلك.. تهانينا لهم بالفوز ببطولة كأس العالم. كانت مباراة صعبة".

يُذكر أنّ ميسي نال جائزة الكرة الذهبية بالمونديال القطري كأفضل لاعب في كأس العالم 2022، بعد أدائه الرائع في البطولة، حيث سجّل 7 أهداف في سبع مباريات، واحتل المرتبة الثانية في ترتيب هدافي المسابقة، بفارق هدف عن الفرنسي كيليان مبابي الذي تمكن من تسجيل 8 أهداف.

شارك: