كلوب: صلاح لم يكن سعيدا رغم هدفه الـ 100 وهذا هو السبب!

2021-09-13 21:44
أرشيفية- المصري محمد صلاح يطمح لزيادة غلته التهديفية مع نادي ليفربول الإنجليزي (Getty)
Source
+ الخط -

كال الألماني يورغن كلوب، المدير الفني لليفربول، مديحه للنجم المصري محمد صلاح، بعد أن سجل الأخير هدفه المئة في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ"، خلال مباراة جمعت الريدز بفريق ليدز يونايتد، أمس الأحد 12 سبتمبر/ أيلول، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر الموسم الجديد للمسابقة المحلية.


وأحرز صلاح هدفا في انتصار ليفربول 0-3 على ليدز يونايتد، ليبلغ هدفه الـ 100 خلال 162 مباراة خاضها ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأصبح صلاح خامس أسرع لاعب يصل لـ 100 هدف في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك بعد كل من آلان شيرر (124 مباراة) وهاري كين (141 مباراة) وسيرخيو أغويرو (147 مباراة) وتيري هنري (160 مباراة).

بماذا علّق يورغن كلوب على وصول محمد صلاح لهدفه المئة في البريميرليغ؟

علق كلوب على إنجاز صلاح بتسجيله هدفه المئة في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وقال المدرب الألماني خلال تصريحات صحفية خصّ بها شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية: "الأمر جنوني.. إنني لا أستطيع معرفة كم يستطيع أن يحطم من أرقام! يا له من لاعب!".


وأضاف كلوب: "صلاح لم يكن سعيدا؛ بسبب عدم تسجيله هدفا آخر أو اثنين، وهذه هي شخصية اللاعبين أصحاب الطراز الرفيع".


واستفاد صلاح من هدفين سجلهما خلال تجربته القصيرة مع تشيلسي، ليبلغ 100 هدف في البريميرليغ، بعدما أحرز 98 هدفا بقميص ليفربول في البطولة المحلية.

شاهد.. محمد صلاح يهز شباك ليدز يونايتد ويسجل هدفه المئة في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز

ويقضي صلاح موسمه الخامس تواليا مع ليفربول، وخلال 207 مباريات خاضها بقميص الحُمر، تمكن الدولي المصري صاحب الـ 29 عاما من تسجيل 128 هدفا وصناعة 49 آخر، مُسهما في تتويج الفريق بأربعة ألقاب مختلفة (لقب واحد في الدوري الإنجليزي الممتاز، لقب واحد في دوري أبطال أوروبا، لقب واحد في كأس السوبر الأوروبية، لقب واحد في كأس العالم للأندية)، استنادا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

شارك: