كريم بن زيمة مع المصالحة الخليجية بهذه الطريقة

2021-06-08 09:01
نجم ريال مدريد كريم بنزيمة (Getty)
Source
+ الخط -

انضم نجم ريال مدريد الإسباني، كريم بنزيمة، إلى ركب العديد من نجوم الرياضة في الخليج والوطن العربي، المشيدين بالمصالحة الخليجية التي تمت خلال القمة الخليجية الـ41 في مدينة العُلا السعودية، وقرار إعادة فتح الحدود بين دولتي قطر والسعودية.


النجم العالمي ذو الأصول الجزائرية لم يتردد في إبداء سعادته بوضع حد لمقاطعة دامت 3 سنوات ونصف، وهو الذي يحظى بشعبية جارفة في الوطن العربي، زادتها جذوره الجزائرية توسعا، خاصة بعد ما حدث له مع المنتخب الفرنسي وقضية إبعاده لأسباب غير رياضية منذ سنة 2015.

ونشر نجم الريال تغريدة على حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، كتب فيها: "الحمد لله" وأرفقها بوضع علمي قطر والسعودية، ترحيبا منه بالمصالحة الخليجية وانتهاء الخلاف بين الدول العربية.


ولقيت تغريدة بنزيمة تفاعلا واسعا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ووسط متابعيه على "تويتر" الذين يقارب عددهم حوالي 12 مليون متابع، وأشاد هؤلاء أيضا بالمصالحة الخليجية وعودة العلاقات بين الدول المعنية إلى طبيعتها.


بنزيمة انضم أيضا إلى الملايين من العرب المستبشرين خيرا بهذه المصالحة التاريخية، واجتماع الشمل الخليجي مرة أخرى، ما يؤكد اهتمامه بكل ماهو عربي ومتعلق بالإسلام، وهو المعروف عنه تعلقه بتعاليم الدين الإسلامي بدليل زيارته للبقاع المقدسة عدة مرات لأداء مناسك العمرة والحج.

شارك: