كريستيانو رونالدو يعود إلى تدريبات النصر قبل ديربي الهلال

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-30 16:31
البرتغالي كريستيانو رونالدو يعود إلى تدريبات النصر السعودي قبل مباراة الهلال (X/AlNassrFC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عاد الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، مُحترف النصر، إلى تدريبات فريقه قبل ساعات قليلة من صدام الديربي ضد الهلال في الدوري السعودي للمحترفين لموسم 2023-24.

ويستعد النصر لمواجهة حامية الوطيس أمام الهلال غدًا الجمعة في الجولة الــ 15 من دوري روشن السعودي، في ديربي الرياض، وهي المواجهة التي قد تكون حاسمة للفريقين بشأن المنافسة على اللقب.

رونالدو يعود إلى النصر قبل مباراة الهلال

وأشارت صحيفة "الرياضية" السعودية إلى أنّ حظوظ رونالدو بشأن المشاركة في الديربي ضد الهلال ارتفعت بعدما قطع شوطًا كبيرًا، من عملية التعافي من إصابته التي تعرض إليها مؤخرًا.

وكان رونالدو قد عانى من كدمة في الرقبة، تعرض لها النجم البرتغالي خلال مباراة بيرسبوليس الإيراني، الإثنين الماضي، لحساب الجولة الخامسة من المجموعة الخامسة لدوري أبطال آسيا.

وقالت الصحيفة إن النجم البرتغالي سيخوض اليوم الخميس آخر حصة تدريبية للفريق قبل الديربي، بعدما أثبت تقرير للإسباني ديفيد ماركيز، مدير العيادة الطبية في النادي، قدرته على ذلك، مشيرةً إلى خضوعه أمس لجلسة علاجية مع الطبيب الإسباني، أعقبها خوضه تدريبات لياقة انفرادية في صالة الألعاب الرياضية.

ماذا قدّم كريستيانو رونالدو مع النصر هذا الموسم؟

شارك النجم البرتغالي في 19 مباراة مع العالمي حتى الآن بمُختلف المُسابقات، وظهر بشكل أكثر من رائع، ليواصل أداءه المميز رغم بلوغه عامه الـ38.

وخلال الـ19 مواجهة أسهم رونالدو في 27 هدفًا مع النصر، حيث تمكن من تسجيل 18 هدفًا وقدّم 9 تمريرات حاسمة ونال بطاقة صفراء واحدة؛ كما يتصدر هدافي دوري روشن بـ15 هدفًا.

يُذكر أن نادي الهلال يتصدر جدول ترتيب بطولة دوري روشن برصيد 38 نقطة، بفارق 4 نقاط عن غريمه التقليدي النصر، وذلك بعد مرور 14 جولة من عمر المسابقة السعودية.

شارك: