كريستيانو رونالدو يتدرب مع فريق الشباب بقرار من تين هاغ!

2022-10-21 15:35
أزمة كريستيانو رونالدو تتفاقم مع فريقه مانشستر يونايتد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أنّ اللاعب الدوليّ البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق مانشستر يونايتد، تدرّب صباح اليوم الجمعة، مع فريق تحت 21 عامًا بالنادي الإنجليزي؛ في ظل العقوبة المُوقعة عليه من قِبل إدارة ناديه، بعد قرار مدرب الفريق الأول، الهولندي إيريك تين هاغ.

وكان رونالدو قد أثار الجدل في مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام هوتسبير، التي أُقيمت، الأربعاء الماضي، على ملعب "أولد ترافورد"، وترك الملعب في الدقيقة 89، لتُقرر بعد ذلك إدارة مانشستر يونايتد عقاب النجم البرتغالي، بإعلان استبعاده من مباراة الفريق المقبلة في الدوري الإنجليزي الممتاز، ضد تشيلسي. 

ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد، بل قرر النادي تحويل رونالدو، أمس الخميس، إلى التدريب بشكل منفرد بعيدًا عن الفريق الأول.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، في تقرير لها، أنّ رونالدو، الذي جاء إلى التدريبات في تمام الساعة 8:30 من صباح اليوم الجمعة، تدرب بمفرده بعيدًا عن الفريق الأول. 

من وصول رونالدو إلى مقر تدريبات يونايتد

وأكدت الصحيفة في تقريرها أن رونالدو، خلال وجوده اليوم الجمعة في مركز كارينغتون (مقر تدريبات مانشستر يونايتد)، تدرب مع فريق تحت 21 عامًا بسبب تلك العقوبة. 

وفي نفس السياق، قررت إدارة مانشستر يونايتد توقيع غرامة مالية على رونالدو، ورغم عدم الإعلان عن ذلك، فإن النادي اتّخذ قرارا داخليا بخصم راتب أسبوعين من عقد النجم البرتغالي. 

وكان رونالدو قد دافع عن نفسه، في رسالة وجهها أمس من خلال منشور عبر حساباته الرسمية بمنصات التواصل الاجتماعي، قائلًا: "أنا لم أتغير.. نفس الشخص والمحترف الذي كنت عليه طوال العشرين عامًا الماضية في لعب كرة قدم مع النخبة، الاحترام دائمًا له دور مهم للغاية في عملية صنع القرار الخاصة بي".

يُذكر أنّ مانشستر يونايتد سيلتقي مع تشيلسي، غدًا السبت، على ملعب "ستامفورد بريدج"، بالجولة الـ13 من الدوري الإنجليزي الممتاز، وتنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المُكرمة، السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة. 

شارك: