شقيقة رونالدو تهاجم مانشستر يونايتد وفرديناند يطالب برحيله

2022-10-21 01:26
البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

شنت إيلما أفيرو، شقيقة كريستيانو رونالدو، هجوماً لاذعاً على نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، مطالبةً بتقديم الاحترام الكافي للنجم البرتغالي المخضرم، بالتزامن مع اللحظات الصعبة التي يعيشها في أولد ترافورد خلال الموسم الراهن.

وأعلن مانشستر يونايتد إيقاف مهاجمه البرتغالي، وحرمانه من المشاركة مع الفريق في مواجهة تشيلسي المقبلة، على هامش مغادرته الملعب بصورة مبكرة، قبل نهاية مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام هوتسبير، احتجاجاً على عدم منحه فرصة المشاركة من قبل المدرب الهولندي إريك تين هاغ، رغم قيامه بتمرينات الاحماء.

وقالت إيلما عبر حسابها الرسمي في انستغرام: "بطلي العظيم وحب حياتي، سأقف إلى جانبك حتى الموت، قانون العودة موجود"، وذلك في إشارة إلى حالة الهجوم التي يتعرض لها رونالدو في مانشستر بفعل انسحابه مبكراً من المواجهة الأخيرة.

واعتادت شقيقات رونالدو التعليق بكثرة عن تطورات مسيرته الاحترافية، والدفاع عنه في المواقف الصعبة، حتى طالبت واحدة منهن في وقت سابق الإسراع في إقالة تين هاغ من تدريب مانشستر يونايتد، بفعل تجاهله فكرة الاعتماد على رونالدو في كثير من المباريات.

فرديناند يطالب مانشستر يونايتد بالتخلص من رونالدو

من ناحيته دعا أسطورة مانشستر يونايتد السابق، ريو فرديناند، إلى فسخ عقد رونالدو، والسماح له بالرحيل صوب فريق آخر خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويعتقد فرديناند أن أزمة رونالدو ستبقى في صدارة المشهد في حال لم يتم الاعتماد عليه في المباريات المقبلة، مما يتطلب رحيله عن صفوف مانشستر يونايتد.

وقال فرديناند: "إذا لم يحصل رونالدو على دور أساسي في تشكيلة مانشستر يونايتد خلال المرحلة المقبلة سيتعين عليهم فسخ عقده على الفور. الأمر المحير بالنسبة إلي، لماذا رفض مانشستر يونايتد ترك رونالدو يرحل في الصيف الماضي إن كان تين هاغ لا يريد الاعتماد عليه".

شارك: