كريستنسن يغيب عن المشاركة في كلاسيكو كأس ملك إسبانيا

2023-03-25 20:28
أندرياس كريستنسن مدافع برشلونة الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف نادي برشلونة الإسباني، في بيان له السبت، أن نتائج الفحوص التي خضع لها مدافعه الدنماركي أندرياس كريستنسن، أكدت إصابته على مستوى عضلة الساق، وأن مدة غيابه مرتبطة بمدى سرعة شفائه من الإصابة.

وأشارت تقارير إلى أن المدافع الدنماركي سيغيب عن الملاعب لمدة 3 أو 4 أسابيع، وهو ما يعني غيابه رسميا عن مواجهة الإياب لكلاسيكو نصف نهائي كأس ملك إسبانيا أمام ريال مدريد المقررة يوم 5 أبريل/ نيسان المقبل.

وتعرض المدافع السابق لنادي تشيلسي الإنجليزي للإصابة في مواجهة منتخب بلاده الدنمارك أمام منتخب فنلندا ضمن التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الأوروبية 2024، والتي جرت الخميس. 

بيان نادي برشلونة بشأن إصابة مدافعه كريستنسن

وبات كريستنسن قطعة أساسية في منظومة المدرب تشافي؛ إذ يعد أحد أهم نقاط القوة في خط دفاع برشلونة الذي يعد الأفضل في البطولات الأوروبية الخمس الكبرى، حيث لم تتلق شباك الفريق سوى 9 أهداف فقط في 26 مباراة في الليغا.

وانضم الدنماركي إلى قائمة مصابي برشلونة التي تضم الثنائي عثمان ديمبيلي وبيدري، فضلا عن متوسط الميدان الهولندي دي يونغ الذي تعرض أيضا لإصابة حديثة حرمته من الانضمام إلى معسكر المنتخب الهولندي.

وأصيب دي يونغ في أوتار الركبة، ولم يعلن بشكل رسمي عن مدة غيابه، لكن طبيعة إصابته تجعل من الصعوبة عودته سريعا لمداعبة الكرة، ما يجعله مهددا بالغياب عن كلاسيكو الكأس.

شارك: