كريسبو يعتبر مباراة العربي مهمة وضغط المباريات إيجابيًّا 

2023-03-01 21:15
هرنان كريسبو مدرب الدحيل القطري (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

شدّد مدرب نادي الدحيل هرنان كريسبو على أهمية مباراة الفريق أمام العربي مساء الغد في دوري نجوم قطر، وقال كريسبو متحدثًا في المؤتمر الصحفي الذي انعقد عند السادسة من مساء اليوم الأربعاء بقاعة المؤتمرات الصحفية بالنادي: "نعلم تمامًا أهمية هذه المباراة؛ لكنها مهمة أكثر للعربي الذي سيسعى بقوة من أجل تقليص فارق النقاط، أما بالنسبة لنا فهي فرصة لكي نوسع الفارق مع منافسنا المباشر". 

وأضاف كريسبو: "مباراة الغد يمكن أن نعتبرها مباراة الست نقاط؛ لأن الانتصار فيها يعني زيادة رصيدنا 3 نقاط وخصم 3 نقاط من العربي ونعلم أن المباراة لن تكون سهلة". 

وعن ضغط المباريات الذي سيواجه الفريق في الفترة القادمة قال مدرب الدحيل: "لا أعتبر ضغط المباريات أمرًا سلبيًّا لنا، بل هو إيجابي؛ لأننا ننافس في كل البطولات، وحينما وقّعت عقدي مع النادي كان للوجود مع الفريق في النهائيات، فالفريق وصل إلى نهائي كأس قطر والدور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا، وننافس على بطولة الدوري، وأمامنا منافسة كأس الأمير".

وبخصوص الغيابات قال كريسبو: "سأتحدث مع طبيب الفريق لمعرفة موقف اللاعبين الجاهزين لخوض هذه المباراة وكذلك معرفة اللاعبين المصابين".  

يوسف أيمن: جاهزون لمباراة العربي ونتيجتها لن تحسم أمر اللقب

أكد اللاعب يوسف أيمن أن الجميع جاهزون لخوض مباراة العربي مساء الغد، وقال أيمن متحدثًا في المؤتمر الصحفي الذي انعقد مساء اليوم بالنادي: "تنتظرنا مباراة مهمة وستكون مهمة للفريقين، فهي ستجمع بين متصدر الدوري والفريق صاحب المركز الثاني ورغم أهميتها إلا أنها لن تحسم البطولة؛ لكن يمكن أن تبين ملامح البطل".  

وتابع يوسف أيمن: "الجميع جاهزون لهذه المواجهة وسنلعب من أجل تحقيق الانتصار، لأن أي خسارة ستؤثر فينا، ويجب أن نكون في كامل تركيزنا الذهني فهذه المباراة هي الأهم في مشوارنا وفي اقترابنا من تحقيق لقب البطولة". 

وعن وجوده الدائم في التشكيلة الأساسية للفريق قال أيمن: "لعبت سابقًا مع نادي قطر؛ لكن وجودي مع الدحيل مختلف وتجربتي هنا مغايرة، والحمد لله تطور مستواي بفضل مشاركتي الأساسية في الفترة الماضية وهو ما سيدفعني لبذل المزيد من الجهد لكي أحافظ على مكانتي وأن أكون دائمًا ضمن خيارات الجهاز الفني".

شارك: