كريسبو واثق من قدرة الدحيل على التتويج بدوري نجوم قطر

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-17 16:28
جانب من المؤتمر الصحفي للدحيل تحضيراً لمواجهة الريان في دوري نجوم قطر (DuhailSC/Twitter)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعرب الأرجنتيني هيرنان كريسبو، مدرب الدحيل القطري، عن ثقته التامة في قدرة فريقه على التتويج بلقب دوري نجوم قطر هذا الموسم، على الرغم من خسارته الأخيرة أمام الغرافة.

جاءت تصريحات كريسبو خلال المؤتمر الصحفي المقام على هامش مواجهة الدحيل والريان غداً الثلاثاء، ضمن منافسات الأسبوع التاسع عشر من الدوري القطري.

وقال كريسبو: "سنواجه فريقاً كبيراً يمتلك مدرب جيداً، واجهنا الريان كثيراً هذا الموسم في الدوري وكأس أريدُ ودوري أبطال آسيا ونعلم أنها ستكون مواجهة قوية لأن كل فريق يعرف الآخر جيداً".

وتابع المدرب الأرجنتيني البالغ من العمر 47 عاماً حديثه بالقول: "نحن جاهزون لهذه المباراة ولنا الأسبقية في العودة للصدارة، الدوري ما يزال بين أيدينا رغم أن الفريق لا يمر بلحظات جيدة خاصة بعد الخسارة في المباراة الأخيرة أمام الغرافة".

وأوضح: "لقد كنا الأفضل وكان بمقدورنا العودة في تلك المواجهة، لكن هذه الهزيمة لن تشكل عائقاً بالنسبة لنا والوضع سيكون مختلفاً في مباراتنا أمام الريان".  

واختتم كريسبو حديثه بالقول: "نفتقد للاعب صاحب الحلول الفردية في ظل غياب إدميلسون وسلطان البريك وعبد الرحمن محمد الذين ابتعدوا بسبب الإصابة وكذلك نام تاي هي، الغيابات لازمتنا منذ انطلاقة الموسم، والفريق يمتلك أفضل اللاعبين الذين أثق في قدرتهم على تقديم كل مجهوداتهم لاستعادة صدارة الدوري والفوز باللقب هذا الموسم".  

الراوي: التتويج باللقب هدفنا 

أبدى بسام الراوي، مدافع الدحيل، ثقته التامة في قدرة الفريق على تحقيق لقب الدوري رغم النتيجة السلبية التي خرج بها في مباراته الأخيرة أمام الغرافة، والتي تسببت في فقدانه الصدارة لصالح العربي.

وقال الراوي في حديثه للمؤتمر الصحفي الذي انعقد مساء أمس الأحد في قاعة المؤتمرات الصحفية بالنادي: "مبارياتنا أمام الريان دوماً ما تكون صعبة وقوية ومثيرة من الفريقين، وهذه المرة سنخوضها بعد خسارتنا أمام الغرافة في الجولة الماضية وسنلعب بشكل قوي من البداية حتى النهاية فنحن ما نزال الأقرب للتتويج باللقب وهو ما لن نفرط فيه".

لاعب الدحيل القطري


وتابع بسام حديثه بالقول: "كرة القدم تحتمل الفوز والخسارة في كل مباراة تخوضها، والفريق لم يحالفه الحظ في بطولة كأس الأمير وحتى في مباراتنا الأخيرة أمام الغرافة، لكننا جاهزون بدنياً وذهنياً لمباراتنا أمام الريان وسندخلها من أجل تحقيق الفوز".  

وفي ختام حديثه قال الراوي: "موسمين ولقب الدوري بعيد عنا، نحن كلاعبين سنعمل بكل قوتنا من أجل استعادة الدرع وإعادته للنادي وسنخوض مبارياتنا القادمة من أجل الانتصار دون النظر لنتائج الفرق الأخرى".

شارك: