جارديم يؤكد على صعوبة مباراة الغرافة ويطمح للفوز  

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-27 13:40
ليوناردو جارديم مدرب الريان القطري (X /qsl)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اعترف ليوناردو جارديم مدرب الريان، بصعوبة المواجهة التي ستقام بين الريان والغرافة، في الجولة السابعة من دوري نجوم "إكسبو".

وقال جارديم خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد عشية هذه المواجهة الواعدة ضد الغرافة: "المباراة أمام الغرافة ستكون ديربي كبيرًا، والفريقان لديهم طموح كبير للفوز بالمباراة، لذلك سيكون مستوى اللقاء عاليًا".

وأضاف: "الفريقان المرشحان للفوز بالدوري هما السد والدحيل، وبعد ذلك يأتي الغرافة والريان والعربي، وسيحاربون على المراكز الأولى في بطولة الدوري".

وشدّد المدرب البرتغالي على جاهزية لاعبيه لهذه المباراة المهمة في بطولة الدوري، مؤكدًا بأن الريان هدفه تحقيق الثلاث نقاط، كما تمنى حضور الجماهير بشكل أكبر لدعم الفريق ومساندته.

بسام الراوي: حضور الجماهير مهم بالنسبة إلينا.. وهدفنا النقاط الثلاثة

من جانبه، شدّد بسام الراوي لاعب الريان على أن المباراة القادمة أمام فريق الغرافة في دوري نجوم أكسبو مهمة بالنسبة إلى اللاعبين، لمواصلة الانتصارات في بطولة الدوري.

 وقال الراوي خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق هذه المواجهة: "مباراة الغرافة ستكون صعبة، والفريقان يرغبان في الحصول على الثلاث نقاط، ونحن مستعدون لهذه المواجهة، وهدفنا تحقيق الفوز".

وطالب الراوي جماهير الريان بالحضور بقوة في لقاء الغرافة، موجهًا رسالة إليهم قائلًا: "المباراة مهمة، وفريق الغرافة ينافسنا بالنقاط، لذلك نطلب حضور جماهير الريان في المباراة بشكل أكبر، لأن حضورهم مهم بالنسبة إلينا".

وختم: "الصدارة هي حافز لنا للاستمرار في الفوز، والفريق جاهز لهذه المباراة، ونحن على قدر المسؤولية".

شارك: