كريسبو ونجوم الدحيل يتحدثون عن التتويج بلقب الدوري القطري

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-08 22:19
الأرجنتيني هيرنان كريسبو مدرب الدحيل القطري (Twitter/DuhailSC)
Source
+ الخط -

ثمّن الأرجنتيني هيرنان كريسبو، مدرب الدحيل تتويج فريقه بلقب الدوري القطري، إثر فوزه الكبير في الجولة الختامية، اليوم الإثنين، على الشمال بنتيجة 5-2، مؤكدًا سعادته الكبيرة بهذا الإنجاز.

وتحدث كريسبو عن التتويج عقب نهاية المباراة، قائلًا: "هذا التتويج أسهم فيه الجميع، عملنا بشكل كبير وكانت المنافسة صعبة أمام العربي والسد، أود أن أشكر اللاعبين وكل الجهاز الفني ومن يعمل معنا، كلهم قاموا بجهد طوال هذا الموسم".

وأكد الأرجنتيني ارتياحه في الدحيل وبالأراضي القطرية، مضيفًا: "أنا مرتاح هنا (قطر) لقد كانت سنة سعيدة بالنسبة لي، الفوز بثلاثة ألقاب وفوز منتخب بلادي الأرجنتين بلقب كأس العالم في هذا البلد، لقد كانت سنة مذهلة بالتأكيد وأنا محظوظ بالطبع".

وحقق الدحيل لقبه الثامن في تاريخه بمسابقة الدوري القطري، كما حقق لقبه الثالث هذا الموسم بعد لقبي كأس قطر وكأس أوريدو.

عاصم ماديبو: إصرارانا الكبير جعلنا نتوج باللقب

من جهته، أعرب عاصم ماديبو، متوسط ميدان الدحيل عن سعادته الكبيرة بلقب الدوري القطري الثامن في تاريخ النادي، مؤكدًا أن هذا الإنجاز أسهم فيه جميع اللاعبين بالإضافة إلى الجهاز الفني والجماهير.

وتحدث ماديبو بالقول: "نبارك لجمهور الدحيل ولكل الزملاء وكل من وقف معنا على هذا التتويج، حسم الدوري كان صعبًا وكنا نعرف أنه كذلك، ولكن إصرارنا كان كبيرًا على الظفر باللقب والحمد لله حققنا الدوري الذي نستحقه".

 بسام الراوي: موسمنا كان استثنائيًا

وأكد المدافع بسام الراوي، أن الدحيل استحق هذا التتويج بالنظر إلى المشوار الجيد للفريق طوال الموسم، مضيفًا: "نافسنا على كل البطولات وكان موسمًا استثنائيًا، لقد حققنا 3 ألقاب وهذا أمر كبير".

واعترف الراوي أن المنافسة كانت قوية على لقب الدوري من أندية أخرى على غرار العربي والسد، وتابع: "بالنسبة لمنافسنا العربي أبارك لهم على ما حققوه اليوم وأتمنى لهم موسمًا مقبلًا بشكل أفضل".

إسماعيل محمد: تجاوزنا الصعاب وحققنا اللقب

من جانبه، اعترف إسماعيل محمد بالصعوبات الكبيرة التي وجدها الدحيل في طريقه إلى رفع لقب الدوري، قائلًا: "الموسم كان طويلًا وشاقًا، لقد لعبنا بدايته بدون لاعبينا الدوليين، وبعد عودتهم صححنا المسار وتجاوزنا الصعاب".

ثم أردف: "لعبنا الكثير من المباريات بتشكيلات مختلفة، أعتقد أننا قدمنا مجهودات كبيرة وتكللت في النهاية بتحقيق 3 ألقاب".

شارك: