كحلان يودع أولمبي الأردن ويعود إلى عمان

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-18 17:02
محمد كحلان لاعب نادي الفيصلي والمنتخب الأردني تحت 23 عامًا (facebook.com/wehdatclubjo)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وصل لاعب المنتخب الأردني الأولمبي محمد كحلان إلى العاصمة عمان، بعدما خضع للفحوص الطبية اللازمة في قطر.

وكان لاعب خط الوسط قد توجه إلى قطر على أمل يلتحق بوفد المنتخب الأردني الأولمبي الموجود في قطر، للمشاركة في بطولة كأس آسيا تحت 23 عامًا، بعد إجراء الفحوص الطبية، ثم فضل العودة إلى عمان لمواصلة العلاج.

ويعاني اللاعب من مشكلة بسيطة في القلب، أدت إلى غيابه عن مباريات فريقه الفيصلي خلال المرحلة الماضية، كذلك لم يشارك في تدريبات المنتخب الأولمبي قبل التوجه إلى قطر، وبالتالي ربما لن يكون جاهزًا من الناحية البدنية فقرر العودة إلى الأردن.

كحلان ومشكلة تتضاعف

ويعد محمد كحلان من اللاعبين المميزين في خط الوسط، حيث كان يعول عليه عبد الله أبو زمع مدرب أولمبي النشامى كثيرًا في بطولة كأس آسيا الجارية حاليًّا في قطر، والمؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية المقبلة في باريس، لكن ظروف الإصابة حالت دون ذلك.

ويعاني المنتخب الأردني في الأساس من ضعف في منطقة الوسط، بعد أن رفض نادي الوكرة السماح للاعب عمر صلاح بالالتحاق بمنتخب بلاده، كون الدوري القطري مستمرًا ولم يتوقف.

غياب محمد كحلان وعمر صلاح لاعبي الوسط عن منتخب الأردن له تأثير كبير، لكن سيعتمد عبد الله أبو زمع على عدة خيارات لسد هذين الغيابين، كوسيم الريالات وبشار الذيابات وأحمد السلمان.

ونتيجة لذلك، فإن غيابات المنتخب الأولمبي في هذه البطولة تمثلت في أمين الشناينة وهايل ذيابات ومحمد كحلان بسبب الإصابة، إلى جانب عمر صلاح. ويخوض المنتخب الأردني مساء اليوم الخميس مواجهة قوية ومرتقبة أمام قطر، في ثاني لقاءاتهما ضمن المجموعة الأولى لبطولة كأس آسيا.

"محمد كحلان" من الوحدات إلى الفيصلي 

وكان اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا قد فسخ عقده مع الوحدات خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، حيث لم يتحصل على فرصة لعب مناسبة، رغم أن الخبراء يؤكدون أنه سيكون أحد نجوم كرة القدم الأردنية في قادم السنوات.

وبعد فسخ عقده مع الوحدات، انتقل كحلان إلى فريق الفيصلي، حيث وقع لمدة موسم ونصف لكنه لم يشارك مع الفريق بسبب الإصابة في منطقة القلب.

شارك: