كبار إنجلترا يتأهبون لخطف إنزاغي من إنتر ميلان

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-27 16:13
سيموني إنزاغي مدرب نادي إنتر ميلان الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أفادت تقارير من الصحف الإيطالية، اليوم الثلاثاء، بأن مدرب إنتر ميلان سيموني إنزاغي بات محط أنظار كبار الأندية الإنجليزية، التي تبحث عن مدير فني جديد.

ونجح المدرب الإيطالي البالغ من العمر 47 عامًا في إثبات قدراته التدريبية رفقة النيراتزوري، منذ أن تولى قيادة الفريق في موسم 2021-2022، حيث قاده إلى منصات التتويج 5 مرات، بالإضافة إلى الوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي ضد مانشستر سيتي.

كما تمكن إنزاغي من القيام بنفس الشيء مع فريقه السابق لاتسيو، وهو أول فريق أول يتولى مسؤولية تدريبه، بعدما توج معه بكأس إيطاليا مرة، وكأس السوبر الإيطالي مرتين.

إنزاغي يجذب أنظار الأندية الإنجليزية

ووفقًا لموقع صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، فإن كلا من مانشستر يونايتد وتشيلسي وليفربول مهتمون بالتعاقد مع مدرب إنتر سيموني إنزاغي، مع وجود استفسارات من جانب الشياطين الحمر والبلوز بالفعل.

وأشارت الصحيفة إلى أن اهتمام أندية الدوري الإنجليزي، جاء بعد أن أثبت مدرب لاتسيو السابق قدرته على تطوير اللاعبين الذين يتدربون معه.

إنزاغي على رادار تشيلسي ومان يونايتد

وكشف التقرير أيضًا عن أن إنزاغي ضمن المدربين المرشحين لخلافة المدرب الألماني يورغن كلوب مدرب ليفربول، أو تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة، اللذين قررا الرحيل عن فريقيهما نهاية الموسم، حيث يحظى أسلوب المدرب الإيطالي بإعجاب الناديين.

ويمتد عقد مدرب إنتر ميلان، متصدر جدول ترتيب الدوري الإيطالي والأقرب للظفر باللقب هذا الموسم، حتى صيف 2025، ما يجعل من المحتمل أن يبحث إنزاغي عن فريق آخر مع نهاية الموسم الحالي، حيث سيتبقى موسم واحد فقط في عقده مع النيراتزوري، خاصة وأن العروض التي قد تصله ستكون أعلى بكثير مما يتقاضاه حاليًّا مع الإنتر (5.5 مليون يورو في الموسم).

وستكون الكرة في ملعب إدارة النادي الإيطالي، حيث ستكون بحاجة إلى تقديم عرض جديد محسّن للمدرب الحالي، أو مواجهة خطر خسارته بنهاية الموسم الجاري أو في الموسم القادم.

جدير بالذكر أن إنتر ميلان توج بكأس إيطاليا مرتين وكأس السوبر الإيطالي 3 مرات رفقة سيموني إنزاغي في 3 مواسم فقط، ويحتل حاليًّا صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 66 نقطة، بفارق 9 نقاط عن يوفنتوس صاحب المركز الثاني، مع تبقي مباراة مؤجلة لقطب ميلانو.

شارك: